منتخبا السعودية والكويت يلتقيان غدا ضمن المجموعة الاولى لبطولةخليجي20 Bookmark and Share
التاريخ : 24-11-2010 يواجه الاخضر السعودي متصدر المجموعة الاولى نظيره الأزرق الكويتي وصيف المجموعة يوم غد الخميس ضمن لقاءات المجموعة الاولى في لقاء كلاسيكو الخليج على استاد الوحدة الدولي بابين.

يواجه الاخضر السعودي متصدر المجموعة الاولى نظيره الأزرق الكويتي وصيف المجموعة يوم غد الخميس ضمن لقاءات المجموعة الاولى في لقاء كلاسيكو الخليج على استاد الوحدة الدولي بابين.

وتكتسب هذه المباراة اهمية بالغة للمنتخبين حيث تمثل لقاءاتهم دربي الكرة الخليجية ويحظى بمتابعة جماهيرية من جميع جماهير الخليج وسوف توجه الانظار نحو متابعة نجوم المنتخبين، وان كان المنتخب الكويتي سيفتقد لهدافه ومهاجمه الخطير بدر المطوع الذي غادر خليجي 20 متوجها الى ماليزيا لحضور حفل تكريم افضل اللاعبين في اسيا.

ويتفوق الازرق الكويتي بعدد الانتصارات على نظيره السعودي في دورات الخليج بعدد سبعة انتصارات بينما يحسب للاخضر السعودي اربعة انتصارات فقط وتعادلا في 6مواجهات ودائما ماتتسم لقاءاتهم بالندية والاثارة ويعتبر بطولة خاصة بغض النظر عن وضعهم في البطولة.

ويسعى المنتخب السعودي لتاكيد افضليتة في المجموعة وقطع تاشيرة المرور الى الدور الثاني مبكرا بعد النتيجة العريضة التي حققها امام المنتخب اليمني وفوزه برباعية نظيفة جعلته يتربع على قمة المجموعة حيث يملك عناصر تمثل نقاط قوة مثل الشلهوب كابتن المنتخب وتيسير الجاسم وسلطان النمر.

وقد شهد تمرين الاخضر السعودي امس التركيز على التسديد من خارج المنطقة والتناقل الارضي السريع للكرة والالعاب الجانبية لفك تكتل دفاعات الازرق الكويتي وزيادة اللاعبين عند الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب وبناء الهجمات.

بينما يريد الازرق الكويتي تاكيد افضليته على المنتخب السعودي خلال بطولات الخليج من خلال تزعمه للقاءات المنتخبين في رصيد الدورات السابقة ويعول الازرق الكويتي على الاط اف الايمن الذي يقوده فهد العنزي والايسر لوليد علي لتشكيل اختراقات قوية وضغط على مرمى الاخضر السعودي.

وقد أجرى الازرق الكويتي بقيادة المدرب الصربي غوران توفوجيتش اليوم مرانه الثاني على ملعب المنصورة استعدادا للمواجهة المرتقبة امام المنتخب السعودي , وتركزت التمرينات على الاحماء والجمل التكتيكية وتصحيح الاخطاء السابقة التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة .

وكان المدرب الصربي صرح في وقت سابق انه سيحاول الاستفادة من التغييرات التكنيكية للمدرب السعودي التي مارسها لاعبو المنتخب خلال مباراتهم من اليمن .

واعتبر فوز الازرق الكويتي على العنابي القطري مفتاحا هاما نحو تحقيق حلمه وحلم الكويتيين باحراز اللقب العاشر للكويت وللتاكيد انه سيسعى جاهدا لتحقيق هذا الحلم.

وتعد مباراة المنتخب الكويتي مع نظيره السعودي هي الثانية فيما كانت المباراة الاولى مع المنتخب القطري الاحد الماضي فاز فيها بنتيجة هدف دون رد ليحتل المركز الثاني بثلاث نقاط في ترتيب المجموعة بعد السعودية التي تغلبت على اليمن برباعية نظيفة في افتتاح البطولة لتتصدر المجموعة بنفس الرصيد وبفارق الاهداف عن الكويت.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections