ثلاثية كويتية وأداء هزيل خاتمة مشوار منتخبنا في خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 29-11-2010 أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره في منافسات بطولة خليجي 20 بخسارة ثقيلة أمام نظيره الكويتي بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على استاد الوحدة الدولي بمحافظة أبين لحساب المجموعة الأولى.

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره في منافسات بطولة خليجي 20 بخسارة ثقيلة أمام نظيره الكويتي بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على استاد الوحدة الدولي بمحافظة أبين لحساب المجموعة الأولى. 

هذا الفوز منح المنتخب الكويتي التأهل كبطل عن المجموعة برصيد سبع نقاط , فيما خرج المنتخب الوطني خالي الوفاض من البطولة بدون أي نقاط ولم يسجل حضوره سوى بهدف شرفي وحيد في مرمى قطر ضمن الجولة الثانية.
ووسط حضور جماهيري أقل مما كان عليه في المباراتين السابقتين أمام السعودية وقطر, قدم المنتخب الوطني أسوء عروضه على الإطلاق في البطولة , ولم يشكل أي خطورة تذكر.

إضافة إلى أن معظم الكرات كانت مقطوعة وارتكب خط الدفاع أخطاء كثيرة تسببت في ولوج الأهداف الثلاثة , فجاء الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق ضربة جزاء للمنتخب الكويتي عندما أعاق المدافع أحمد الصادق مهاجم المنتخب الكويتي الخطير بدر المطوع داخل المنطقة المحرمة , ليسجل منها جراح العتيقي هدف التقدم للكويت , وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 34 عندما تمكن الخطير فهد العنيزي من انتزاع الكرة من المدافع الأيسر عارف ثابت الدالي ليرسل كرة عرضية داخل المنطقة الخطرة تمكن بدر المطوع من تحويلها ببساطة في مرمى المنتخب الوطني .

وفي الشوط الثاني لم ينتظر المنتخب الكويتي طويلا ليضيف الهدف الثالث بتوقيع المتألق بدر المطوع في الدقيقة 69 , ويتواصل بعدها الضغط الكويتي والتوهان في محاولة لتعزيز النتيجة وسط أداء دفاعي يمني مليء بالأخطاء دون اي محاولة لتدارك الوضع , فيما لم تشفع تغييرات المدرب الكرواتي يوري ستريشكو في خط الوسط والهجوم للمنتخب , أما قائد المنتخب القائد علي النونو فقد ضاع تماما وسط الرقابة اللصيقة لمدافعي المنتخب الكويتي , وكان اللاعب الكويتي فهد العنيزي نجما كبيرا في سماء المباراة بفضل تحركاته التي أزعجت دفاعات المنتخب اليمني كثيرا .

بهذه الخسارة يكون المنتخب الوطني قد خيب آمال جماهيره كليا حتى من تقديم العرض المشرف ويكون المدرب الكرواتي ستريشكو قد فشل في تقديم صورة أفضل للمنتخب اليمني الذي خرج من الدور الأول مثقلا بثلاث هزائم آلمت الجمهور كثيرا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447576
Too many connections