امين عام اللجنة الاولمبية القطرية يزور ملعب نادي التلال الرياضي Bookmark and Share
التاريخ : 01-12-2010 زار امين عام اللجنة الاولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدالرحمن ال ثاني اليوم ملعب نادي التلال الرياضي بمنطقة حقات محافظة عدن . واستمع المسؤل القطري الى شرح حول مكونات الملعب الذي يعتبر من الملاعب النادرة التي تطل على البحر ويتسع لـ/10/ الاف متفرج ومجهز ومصمم طبقا للمواصفات العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا .

زار امين عام اللجنة الاولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدالرحمن ال ثاني اليوم ملعب نادي التلال الرياضي بمنطقة حقات محافظة عدن .
واستمع المسؤل القطري الى شرح حول مكونات الملعب الذي يعتبر من الملاعب النادرة التي تطل على البحر ويتسع لـ/10/ الاف متفرج ومجهز ومصمم طبقا للمواصفات العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا .
كما قام الشيخ سعود ال ثاني بجولة شملت صهاريج عدن التاريخية، واسواق مدينة عدن القديمه ومعالمها المعماريه والاثرية.
وخلال الزيارة اشاد المسئول القطري بما لمسه من كرم الضيافة وحسن الاستقبال من ابناء المدينة.. مبدياً إعجابه بمدينة عدن وماتزخر به من معالم تاريخية واثرية ومقومات سياحية .

رافق الوفد القطري خلال زيارته مدير عام مديرية صيرة خالد وهبي عقبة وامين عام المديرية عوض مبجر وعضو لجنة الاستقبال خالد الخليفي .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451529
Too many connections