رئيس الجمهورية يفتتح صالة الصالح الرياضية بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 06-12-2010 قام فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بافتتاح صالة الصالح الرياضية المغلقة بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن . وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة حمود عباد ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري ورئيس المنطقة الحرة بعدن الدكتور عبدالجليل الشعيبي .

قام فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بافتتاح صالة الصالح الرياضية المغلقة بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن .

وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة حمود عباد ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري ورئيس المنطقة الحرة بعدن الدكتور عبدالجليل الشعيبي .

وتتسع الصالة لعدد ثلاثة الاف شخص وتتكون من العديد من المرافق الخاصة بالعاب كرة الطائرة والتنس والسلة والعاب القوى وغيرها .

وتم تجهيزها لتكون صالة متعددة الإغراض وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع الذي يخدم الحركة الرياضية في المحافظة أربعمائة مليون ريال.

وقام رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة مستشفى باصهيب العسكري حيث اطمأن على صحة رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وتمنى له فخامة الرئيس الصحة والعافية .

وقد طمأن جبريل الرجوب فخامة الرئيس على صحته معبرا عن شكره وتقديره لفخامة الاخ الرئيس على زيارته واطمئنانه على صحته وما ابداه من مشاعر اخوية صادقة .

وقام رئيس الجمهورية بزيارة مستشفى 22 مايو العام حيث كان في استقباله مدير المستشفى والأطباء والعاملون في المستشفى ، واطلع فخامته على التجهيزات الحديثة التي جهز بها المستشفى بكلفة 7 ملايين دولار.

وزار غرف الطوارئ والإنعاش والعمليات في المستشفى الذي يتسع لعدد 120 سريرا وزود بمعدات واجهزة طبية حديثة ومنها اجهزة التصوير المقطعي والاشعة السينية واجهزة مراقبة نبضات القلب والانعاش .

كما اطمأن على احوال المرضى الذين يتلقون العلاج بالمستشفى وتبادل الاحاديث معهم مطمئنا على صحتهم جميعا ومتمنيا لهم جميعا الشفاء والعافية .

حيث عبر الاخوة المواطنون عن سعادتهم بزيارة الرئيس وتفقده لاحوالهم ولهذه والمرافق الخدمية التي تهم المواطنين وقد نوه فخامة الرئيس بما شاهده في المستشفى من تجهيزات متطورة موجها بالتوسع في التخصصات الطبية ومستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى .

مشيرا إلى ما شهدته مدينة عدن من توسع في مجال الخدمات الطبية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزيرالشباب يؤكد دعم الوزارة لكافة الأنشطة الرياضية بمحافظة البيضاء
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري الصعوبات التي تواجهها أندية المحافظة في المجال الرياضي ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447283
Too many connections