دوري النخبة يعاود دورانه من جديد غدا الخميس بانطلاق الجولة الرابعة Bookmark and Share
التاريخ : 09-12-2010 يعاود قطار الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى للموسم الكروي 2010 / 2011 من جديد بعد توقف اضطراري دام قرابة الشهر بسبب استضافة اليمن لبطولة خليجي عشرين لكرة القدم، بانطلاق منافسات الجولة الرابعة غدا الخميس.

يعاود قطار الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى للموسم الكروي 2010 / 2011 من جديد بعد توقف اضطراري دام قرابة الشهر بسبب استضافة اليمن لبطولة خليجي عشرين لكرة القدم، بانطلاق منافسات الجولة الرابعة غدا الخميس.

حيث تقام يوم غد مباراة واحدة يلتقي فيها الطامح والصاعد من جديد لدوري الأضواء شعب صنعاء 6 نقاط في الترتيب الخامس ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب 3 نقاط التاسع.

وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بإقامة ست مباريات كروية أهمها وأبرزها اللقاء الذي يجمع متصدر الدوري التلال عدن 7 نقاط مع ضيفه شعب إب صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد 7 نقاط، في مواجهة قوية سيسعى كل منهما إلى كسب نقاطها الثلاث الثمينة بغية الانفراد بالصدارة في ظل التقارب النقاطي بينهما سيما التلال الذي سيدخل هذه المباراة التي تقام في ملعبه ووسط جمهوره العريض بطموح جامح للفوز بغية الاستمرار وتأكيد رغبته في المنافسة بقوة على إحراز اللقب الغالي للمرة الثالثة وامتلاكه للأبد للمرة الأولى وتعويض خسارته لقب الدوري للموسم المنصرم والذي كان قاب قوسين أو أدنى من إحرازه واحتل المركز الثاني بعد الصقر تعز.

فيما يخوض حامل اللقب الموسم الماضي الصقر تعز نقطتان في الترتيب الحادي عشر اختباراً صعباً خارج قواعده أمام مضيفه اتحاد اب 6 نقاط في المركز الرابع.

ويأمل الصقر إلى استعادة بريقه الخافت منذ بداية هذا الموسم على غير العادة في بداية انطلاق كل موسم الذي كان الصقر يبدأ فيه بصورة جيدة وتحقيق أول فوز له في مشواره الطويل في البطولة، بعد أن واصل مسلسل نزيف النقاط حيث خسر سبع نقاط حتى الآن.

لكن المواجهة لن تكون سهلة للصقر خاصة أن الخصم الذي يواجهه ليس بالسهل، وهو اتحاد اب الذي ظهر بصورة جيدة منذ البداية ويطمح لمواصلة عروضه الطيبة.

على الجانب الأخر يحل أهلي صنعاء 4 نقاط في المرتبة السادسة ضيفاً ثقيلاً نسبياً على العائد من جديد لدوري النخبة الرشيد تعز نقطة واحدة والقابع في ذيل القائمة. بينما يلتقي شباب البيضاء 4 نقاط في الترتيب السابع ضيفه أهلي تعز نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

فيما يستضيف وحدة صنعاء نقطة واحدة قبل أخير القائمة القادم من المدينة الساحلية الحديدة الهلال 6 نقاط صاحب المركز الثالث.

ويلتقي حسان أبين 3 نقاط العاشر ضيفه القادم من العاصمة صنعاء العروبة 3 نقاط الثامن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447824
Too many connections