تكريم موهبة كرة القدم صقر الدربي Bookmark and Share
التاريخ : 09-12-2010 كرم محافظ ذمار يحيى علي العمري وأمين عام محلي المحافظة مجاهد العنسي اليوم موهبة كرة القدم اللاعب الصغير صقر خالد الدربي أحد أبناء قرية منقذة بمديرية ذمار ,والذي لفت الأنظار إليه باستعراضاته الكروية الممتعة خلال منافسات خليجي 20 التي اختتمت في الأحد الماضي بمدينة عدن .
كرم محافظ ذمار يحيى علي العمري وأمين عام محلي المحافظة مجاهد العنسي اليوم موهبة كرة القدم اللاعب الصغير صقر خالد الدربي أحد أبناء قرية منقذة بمديرية ذمار ,والذي لفت الأنظار إليه باستعراضاته الكروية الممتعة خلال منافسات خليجي 20 التي اختتمت في الأحد الماضي بمدينة عدن .

وخلال التكريم أشاد المحافظ العمري بالموهبة التي أظهرها صقر الدربي وما يتمتع به من مهارات فردية فنية عالية تؤهله لأن يكون أحد أفضل نجوم كرة القدم مستقبلا , لافتا إلى ما حظي به اللاعب من اهتمام ورعاية من قبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي كرمه في المباراة النهائية لخليجي 20 بعدن بمبلغ خمسمائة ألف ريال دعما له في مسيرته , مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة بتنمية المواهب في مختلف المجالات الإبداعية .

من جانبه اعتبر أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي نجاح اللاعب الصغير البالغ من العمر 11 عاما في لفت أنظار الجميع إليه تشريفا لكل أبناء محافظة ذمار التي تزخر بالكثير من الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات .

وكان والد اللاعب صقر خالد الدربي قد أشاد بما حظي به نجله من اهتمام و رعاية .
وقد حظي اللاعب صقر الدربي ووالده باستقبال شعبي من قبل ابناء المحافظة وفي طليعتهم أبناء منطقة منقذة, حيث حمل الاهالي الاعب الموهوب على أعناقهم وطافوا به عدد من شوارع المدينة .

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections