التلال يواصل تصدره لدوري النخبة بفوزه الثمين على شعب إب 3 / 1 Bookmark and Share
التاريخ : 11-12-2010 واصل تلال عدن تصدره لقائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى ، إثر فوزه الثمين على ضيفه شعب اب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حقات بعدن في ختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة بحضور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وجمهور غفير امتلأت بهم مدرجات الملعب.

واصل تلال عدن تصدره لقائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى ، إثر فوزه الثمين على ضيفه شعب اب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حقات بعدن في ختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة بحضور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وجمهور غفير امتلأت بهم مدرجات الملعب.
وأنهى التلال شوط المباراة الأول متقدماً بهدف سجله لاعبه المحترف الإثيوبي تايفيس في الدقيقة 45 من هذا الشوط ، وأضاف نفس اللاعب الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 12 و30 من زمن الشوط الثاني وقلص شعب اب الفارق في الدقيقة 45 من نفس الشوط عن طريق لاعبه المحترف الإثيوبي فبيانو.

بهذا الفوز الثمين عزز التلال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب ، بينما تراجع شعب اب بهذه الخسارة التي تعد الأولى له هذا الموسم للمركز الثالث برصيده السابق 7 نقاط.

وفي مدينة اب حقق حامل اللقب صقر تعز أول فوز له هذا الموسم على حساب مضيفه اتحاد اب بهدفين نظيفين سجلهما لاعبه جلال القطاع في الدقيقة 27 من الشوط الأول ، ومعاذ المزجاجي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة ، رافعاً الصقر رصيده بهذا الفوز إلى خمس نقاط متقدماً خطوات للأمام في المركز الثامن ، بينما توقف اتحاد اب عند رصيده السابق ست نقاط متخلفاً للمرتبة السادسة.

وفي العاصمة صنعاء انتزع هلال الحديدة فوزاً ثميناً وصعبا من أنياب مضيفه وحدة صنعاء بهدف وحيد أحرزه لاعبه المحترف الإثيوبي براهانو قاسم في الدقيقة 20 من الشوط الثاني ، ليعزز الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط متقدماً خطوة للأمام في المركز الثاني ، فيما ظل وحدة صنعاء على حاله بنقطته الوحيدة قابعاً في ذيل القائمة.

وعلى ملعب الوحدة الدولي بمحافظة أبين الحق العروبة من صنعاء ممثلها الوحيد في دوري الأضواء حسان هزيمة مريرة في عقر داره بهدفين لهدف ، وبدء العروبة التسجيل مع بداية الشوط الأول من المباراة عن طريق لاعبه أمين الصباحي ، وأضاف اللاعب عبد اللاه شريان الهدف الثاني للعروبة مع منتصف الشوط الأول ، وقلص حسان الفارق قبل انتهاء هذا الشوط عن طريق لاعبه مارسيل عبدالله .
بهذه النتيجة رفع العروبة رصيده إلى 6 نقاط متقدماً للترتيب الرابع ، فيما تجمد حسان عند رصيده السابق 3 نقاط متراجعاً للمرتبة الثانية عشرة.

في المدينة الحالمة تعز مني أهلي صنعاء بالهزيمة الثانية له هذا الموسم من مضيفه الصاعد من جديد لدوري النخبة الرشيد بهدف وحيد سجله لاعب الرشيد المهاجم نشوان الهجام في دقائق شوط المباراة الثاني ، رافعاً الرشيد رصيده 4 نقاط متقدماً للترتيب الحادي عشر ، فيما بقي أهلي صنعاء عند رصيده السابق 4 نقاط متخلفاً للمركز التاسع.

و في محافظة البيضاء أوقف الحكم مجاهد الظفيري مباراة الشباب وأهلي تعز في الدقيقة 17 من الشوط الثاني ، بعد ان سجل نجم شباب البيضاء والمنتخب الوطني الأول الدولي عبد الغني الغرابي هدف التعادل لفريقه ، الا ان حكم الخط رفع إشارة تسلسل مما أثار جمهور الشباب الذي نزل أرضية الملعب واعتدى على حكم المباراة الذي اضطر إلى وقفها ، وكان أهلي تعز سجل هدفاً عن طريق لاعبه المحترف مكيبو ، وينتظر ان تصدر اللجنة العليا للمسابقات في اتحاد كرة القدم قرارها بهذا الشأن بعد الاطلاع على تقرير المراقب الفني للمباراة.

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراة واحدة أسفرت عن انتزاع شعب حضرموت فوزاُ ثميناً وغالياً خارج قواعده من مضيفه شعب صنعاء بهدف وحيد ، رافعا شعب حضرموت رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في المركز الخامس ، فيما بقي شعب صنعاء عند رصيده السابق 6 نقاط متراجعاً للترتيب السابع.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447809
Too many connections