1.5مليار ريال كلفة مشاريع الرياضة والشباب بالمحويت Bookmark and Share
التاريخ : 11-12-2010 ينفذ حاليا بمحافظة المحويت عدد من المشاريع الرياضية والشبابية بكلفة مليار و 503 ملايين و939 الف ريال بتمويل من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة.

ينفذ حاليا بمحافظة المحويت عدد من المشاريع الرياضية والشبابية بكلفة مليار و 503 ملايين و939 الف ريال بتمويل من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبد الناصر الصوفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ابرز تلك المشاريع مشروع الاستاد الرياضي الذي يجري حاليا تنفيذ المرحلة الأولى بنسبة انجاز بلغت 45 بالمائة وبكلفة إجمالية 800 مليون ريال بتمويل من الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب, وكذا مشروع فندق سياحي استثماري بجبل الريادي بكلفة 600مليون ريال ومبنى لنادي كوكبان الرياضي بمديرية شبام بكلفة 30 مليون و605 الاف ريال.

وذكر الصوفي أن من ضمن تلك المشاريع مشروع بيت الشباب بمديرية الخبت بكلفة 33 مليون و672 ألف ريال بتمويل من السلطة المحلية، ومشروع مسح وتسوية ملعب نادي الأقصى الرياضي بمديرية بني سعد البالغ كلفته 15 مليون و638 الف ريال بنسبة انجاز بلغت 75 بالمائة, وكذا سور لمبنى نادي الرجم الرياضي بكلفة ستة ملايين ريال، وتسوية أرضية مبنى مفوضية الكشافة والمرشدات بكلفة ثلاثة ملايين ريال.

وأشار إلى أهمية تلك المشاريع في تطوير بنية المحافظة الرياضية والشبابية وتوسيعها لتشمل العديد من مديرياتها بما يسهم في إيجاد نهضة رياضية وشبابية فاعلة بالمحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446286
Too many connections