23 ديسمبر الجاري انطلاق دوري الدرجة الثانية لكرة القدم المؤهل لدوري النخبة Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2010 أقر الاتحاد العام لكرة القدم تأجيل موعد انطلاق دوري أندية الدرجة الثانية لمدة أسبوع بناءً على طلب الأندية ليكون في 23 ديسمبر الجاري بدلاً من 16 نفس الشهر.

أقر الاتحاد العام لكرة القدم تأجيل موعد انطلاق دوري أندية الدرجة الثانية لمدة أسبوع بناءً على طلب الأندية ليكون في 23 ديسمبر الجاري بدلاً من 16 نفس الشهر.

ودعا الاتحاد في بلاغ صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) نسخة منه كافة أندية الدرجة الثانية الى سرعة تسجيل لاعبيهم للموسم الحالي (2010 ـ 2011 ) .

ويشارك في بطولة دوري الدرجة الثانية المؤهل لدوري الأضواء والشهرة 20 فريقا جرى تقسيمها إلى مجموعتين وفقا لقرعة خاصة جرت سابقاً , تضم كل مجموعة عشر فرق وتلعب كل مجموعة على حدة بنظام الكل مع الكل من دورين ذهابا وإيابا لتحديد أربع فرق تتأهل مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى للموسم القادم ، بواقع فريقين عن كل مجموعة الأول والثاني منها ، فيما يهبط أخر ثلاثة أندية من كل مجموعة إلى دوري المحافظات , إضافة إلى إجراء منافسات المربع الذهبي بين الفرق الصاعدة الأربعة لتحديد بطل أندية الدرجة الثانية .

يذكر ان المجموعة الأولى ضمت فرق سلام الغرفة ووحدة عدن وطليعة تعز وريان ساه والجزع من المهرة ودوعن من وادي حضرموت وشمسان عدن وأهلي الحديدة و22 مايو من الأمانة وخنفر أبين ، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق اليرموك من الأمانة وقصيعر وسيئون من وادي حضرموت ونجم سبأ ذمار والشعلة عدن وشباب الجيل من الحديدة وتعاون بعدان والشرارة من لحج ونصر الضالع وتضامن شبوة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13435747
Too many connections