منتخب كرة القدم الشاطئية يتغلب على نظيره الأوزبكي في منافسات الألعاب الآسيوية بمسقط Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2010 حقق المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية فوزه الأول في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية المقامة حاليا في العاصمة العمانية مسقط , وذلك على حساب منتخب أوزبكستان بنتيجة ( 6 / 4 ) ضمن المجموعة التي تضم الإمارات وقطر .

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية فوزه الأول في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية المقامة حاليا في العاصمة العمانية مسقط , وذلك على حساب منتخب أوزبكستان بنتيجة ( 6 / 4 ) ضمن المجموعة التي تضم الإمارات وقطر .

وكان المنتخب خسر مباراته الافتتاحية في الدورة أمام قطر بنتيجة كبيرة بلغت ثمانية أهداف نظيفة قبل أن يتمكن من التعويض في مباراة اليوم بقيادة المدرب الوطني جميل سيف .

وقدم منتخب الكرة الشاطئية اليوم مباراة قوية اختلفت كليا عن سابقتها من خلال التحرك والإمساك بزمام الأمور وتفعيل الأدوار بين اللاعبين خلال الأشواط الثلاثة فيما أضاع لاعبو منتخبنا الوطني العديد من فرص التعزيز للنتيجة , وسجل أهداف اليمن كل من محمد حنش (هدفين) وعمر عبد الله حسن عموري , وصالح الطعسلي ومأمون السيد وعمر أحمد حسين عمروس .

وهذا الفوز وضع منتخبنا برصيد مشترك مع أوزبكستان خلف الإمارات التي حققت فوزا ثانيا على قطر وتصدرت بست نقاط فيما قطر بدون رصيد , بانتظار المواجهة الأخيرة للمنتخبين اليمني والقطري في الجولة الثالثة بعد غد الاثنين , بينما سيواجه منتخب أوزبكستان نظيره الإماراتي المتصدر .

ويمثل فريق كرة القدم كل من مختار عبادي وعمرو احمد حسين )عمروس ) ,وصالح الطعسلي ومحمد حنش وفضل الهدار وجمال الهبة ومأمون السيد وجلال الهيثمي وأحمد الطيب وعمر عبد الله حسن ( عموري ) بقيادة المدرب الوطني جميل سيف ومساعده خالد هيثم , وإدارة الفريق للأخ عمر الفروي .

وفي منافسات الكرة الطائرة الشاطئية بلغ المنتخب الوطني الذي يمثله الثنائي الرائع أسار جميل وأديب المجعلي الدور الثاني لمجموعته على حساب منتخب لاوس بشوطين دون رد في المجموعة التي تضم أيضا تركمانستان وأوزبكستان .
جدير بالذكر أن منافسات النسخة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية على 14 لعبة مدرجة في قائمة الدورة وهي كرة اليد الشاطئية والكبادي الشاطئية وكرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية وكرة الماء الشاطئية والكرة الخشبية الشاطئية وبناء الأجسام ورياضة الدراجات المائية وماراثون السباحة والإبحار والتقاط الأوتاد والثلاثي الحديث والتزلج على الماء


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441744
Too many connections