وزارة الشباب تكرم الفائزين في بطولة الجمهورية الأولى للرماية Bookmark and Share
التاريخ : 26-12-2010 كرم نائب وزير الشباب والرياضة حاشد الأحمر اليوم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية الثانية للرماية بالسلاح الأولمبي التي نظمها على مدى ثلاثة أيام إتحاد اللعبة بالميداليات الملونة.

كرم نائب وزير الشباب والرياضة حاشد الأحمر اليوم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية الثانية للرماية بالسلاح الأولمبي التي نظمها على مدى ثلاثة أيام إتحاد اللعبة بالميداليات الملونة.

وفي حفل التكريم أكد وكيل أول الوزارة معمر الإرياني دعم الوزارة لإتحاد الرماية والسهام ورفده مستقبلا بالسلاح والتجهيزات المطلوبة بما يمكنه من توسيع ونشر اللعبة بين أوساط الشباب والفتيات.

فيما قال الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع والاستثمار نائب رئيس اتحاد الرماية والسهام رمزي الأغبري:" رغم شحة الإمكانيات لإتحاد اللعبة، إلا أنه استطاع تجاوز التحديات وأقام عدة بطولات محلية ساهمت في إكساب الشباب والفتيات مهارات الرمي بالسلاح".

وكانت البطولة التي اختتمت أمس الجمعة بمشاركة 41 راميا ورامية من فئتي الرجال والسيدات، مثلوا مركز الإتحاد وجامعة صنعاء ونادي العروبة والأمن المركزي والحرس الخاص واتحاد الشرطة واتصالات وزارة الداخلية والفرقة الأولى مدرع والكلية الحربية والحرس الجمهوري والقوات الخاصة والدفاع الجوي، جرت منافساتها في لعبتي بندقية ومسدس هوائي بطول 10 متر.

وتوج اللاعب جمال الميدمة من الفرقة الأولى مدرع بلقب البطولة في فئة الرجال في لعبة المسدس الهوائي 10 أمتار بعد حصوله على 325، وحل ثانيا اللاعب علي الشاعري من الحرس الجمهوري 313 نقطة وثالثا عبدالكريم عبدالرزاق من مركز الاتحاد للرماية برصيد 307 نقطة.

وفي فئة السيدات لعبة المسدس الهوائي 10 أمتار توجت الرامية ياسمين الريمي من مركز اتحاد الرماية بلقب البطولة بعد حصولها على 248 نقطة، وحلت ثانيا أحلام النجار من مركز اتحاد الرماية برصيد 234 نقطة وثالثا فاطمة الغنبسي من مركز اتحاد الرماية برصيد 193 نقطة.

وفي لعبة البندقية هوائي 10 أمتار فئة الرجال حقق المركز الأول الرامي فيصل العرقبان من الفرقة الأولى مدرع 313 نقطة، وحل ثانيا أمين الخلقي من مركز اتحاد الرماية 233 نقطة، وثالثا عدنان جمال عباد من الدفاع الجوي 217 نقطة.

وفي نفس اللعبة لفئة السيدات أحرزت الرامية أفراح العنسي من نادي العروبة 197 نقطة، وحلت ثانيا سحر السلامي جامعة صنعاء 173 نقطة، وثالثا اللاعبة أمل مدهش مركز اتحاد الرماية 168 نقطة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13435748
Too many connections