غدا بعدن انطلاق بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة الطاولة Bookmark and Share
التاريخ : 27-12-2010 تنطلق غدا بعدن بطولة كأس رئيس الجمهورية الـ11 لكرة الطاولة للفرقي والزوجي والفردي التي ينظمها إتحاد اللعبة على مدى أربعة أيام.

تنطلق غدا بعدن بطولة كأس رئيس الجمهورية الـ11 لكرة الطاولة للفرقي والزوجي والفردي التي ينظمها إتحاد اللعبة على مدى أربعة أيام.

ويشارك في البطولة 160 مشاركاً بين لاعب ومدرب وإداري يمثلون 27 نادياً من مختلف أندية محافظات الجمهورية، من أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

وتضم المجموعة الأولى أندية الصقر، إتحاد إب، طليعة تعز، فيما تضم المجموعة الثانية أهلي صنعاء ونجم سبأ ذمار والظفير بني مطر، وضمت الثالثة فرق العروبة، شباب جبلة، وشباب المسراخ، والرابعة فرق وحدة تريم وشباب المنصورية والتلال.

وتشكلت المجموعة الخامسة من فرق أهلي تعز والنصر حجة وفتح ذمار والأحرار، بينما تشكلت السادسة من فرق الشعلة والرشيد يريم وشباب عمران وأهلي الغيل، وجاء في المجموعة السابعة فرق صلاح الدين المخادر والانطلاق لحج وشباب رخمة والشروق تعز، فيما حل في المجموعة الثامنة فرق شعب إب، الرشيد تعز، وسلام معبر.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافسته بنظام خروج المغلوب حتى نهائي البطولة، فيما تقام منافسات الفردي والزوجي بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وأوضح رئيس الإتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه البطولة تعتبر من أكبر البطولات التي ينظمها إتحاده للمرة الحادية عشرة كونها تضم أكبر عدد من اللاعبين من مختلف المستويات والفئات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447284
Too many connections