اتحاد الفروسية يكرم بعثة المنتخب المشارك بدورة الالعاب الاسيوية الشاطئية بعمان Bookmark and Share
التاريخ : 27-12-2010 كرم نائب وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام للفروسية والهجن حاشد الاحمر اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني للفروسية المشارك في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الثانية التي اقيمت في العاصمة العمانية مسقط منتصف الشهر الجاري .

كرم نائب وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام للفروسية والهجن حاشد الاحمر اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني للفروسية المشارك في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الثانية التي اقيمت في العاصمة العمانية مسقط منتصف الشهر الجاري .

ويأتي تكريم بعثة المنتخب الوطني للفروسية لاحرازه المركز الثاني في سباقات الفروسية التي جرت ضمن العاب الدورة في الطابور الهندي والمركز الثالث في التقاط الاوتاد بالرمح للفرقي والمركز الثالث في الالتقاط بالسيف للفردي.

وخلال حفل التكريم اكد نائب وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد ان ما حققه فرسان المنتخب خلال الدورة يعد انجازا كبيرا للفروسية اليمنية يضاف الى انجازاتها التي حققتها في المحافل الخارجية عربيا واسيويا ودوليا.

وقال الاحمر :" ان الاتحاد يحرص خلال مشاركاته الخارجية على ان تكون مشاركة فاعلة للمنافسة وتحقيق مركز متقدم وهو ما اكدته مشاركات الفروسية اليمنية السابقة والحالية باحرازها المركز الاول في بطولة دولية بسوريا عبر اللاعب باسم سيف والمركز الرابع في الدورة العربية بمصر والثالث في بطولة البراعم الدولية بسوريا والمركز الثالث في بطولة التقاط الاوتاد بعمان.

واضاف :" ان فرسان المنتخب تمكنوا من تحقيق فضية وبرونزيتين بالرغم من وجود فرسان يمثلون دول اخرى مشاركة يتمتعون بمهارات فنية وبدنية عالية وسبق لهم ان خاضوا منافسات على المستوى الدولي وحققوا مراكز متقدمة" .

وكانت بعثة المنتخب التي جرى تكريم اعضاءها بشهادات تقديرية ومبالغ مالية تشجيعية قد ضمت الفرسان (محمد القملي ، جمال الطويل ، حمزة الذبحاني ، جلال اليوسفي) بالاضافة مدرب المنتخب محمد شذان ،ورئيس البعثة امين عام مساعد الاتحاد فيصل الدباء.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447808
Too many connections