تواصل منافسات بطولة الجمهورية للتايكواندو بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2011 تواصلت بالصالة الرياضية المغلقة بعدن اليوم منافسات بطولة الجمهورية للتايكواندو لفئتي الأشبال والكبار التي ينظمها الاتحاد العام للعبة في بمشاركة 21 فريقا.

تواصلت بالصالة الرياضية المغلقة بعدن اليوم منافسات بطولة الجمهورية للتايكواندو لفئتي الأشبال والكبار التي ينظمها الاتحاد العام للعبة في بمشاركة 21 فريقا.

وأسفرت منافسات وزن 54كيلو جرام عن فوز هزام يحي كندش من أهلي صنعاء بالمركز الأول وجاء رفيق توفيق حسن من أهلي الحديدة ثانيا و علي عبدالله العماري من أهلي الغيل ثالثا ومحمد عبد الصمد خلف من الميناء الثالث مكرر.

وفي وزن 63 كيلوجرام احرز مهند عبدا لله قائد من نجم سبأ ذمار المركز الأول ، وحل معاد ناجي عبادل من أهلي صنعاء ثانيا ، ومصطفى عبدا لله الفضل من العروبة ثالثا ، وعبدالخالق محمد عبد العزيز من أهلي الحديدة الثالث مكرر .

وأحرز محمد حسن الوصابي من العروبة المركز الأول لوزن74 كيلوجرام ، وحل يحي زكريا الاهدل من أهلي الحديدة ثانيا ، وأديب عامر سعيد من الميناء ثالثا ، ونادر احمد محمد من شباب الجيل الثالث مكرر

وفي وزن 80 كيلوجرام حقق عبد الله عبد الرحمن القدسي من أهلي الحديدة المركز الأول ، وجاء عمر ابوبكر بارحيم من الميناء ثانيا ، و طامي منصور سالم من نجم سبأ ثالثا ، وعبد الحكيم عبد الله الأشول من العروبة ثالثا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443752
Too many connections