تعادل سلبي بين وحدة عدن و22 مايو ضمن منافسات دوري الثانية Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2011 تعادل فريق وحدة عدن مع مضيفه 22 مايو سلبياً دون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء في ختام لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

تعادل فريق وحدة عدن مع مضيفه 22 مايو سلبياً دون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء في ختام لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

بهذه النتيجة رفع وحدة عدن رصيده الى 4 نقاط، بالمقابل حصل 22مايو على أول نقطة له في مشواره الطويل في دوري الثانية .

وكانت نتائج الجولة الثانية من الدوري التي أقيمت أيام الأربعاء والخميس والجمعة الماضية أسفرت عن فوز فريق سلام الغرفة من وادي حضرموت على فريق الجزع من المهرة بنتيجة 3 / صفر ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وضمن لقاءات المجموعة نفسها حقق الطليعة تعز أول فوز له أمام فريق خنفر أبين بهدفين مقابل هدف، وفوز أهلي الحديدة بنتيجة 3 / 1 على ضيفه شمسان، وتعادل ريان ساه ودوعن من حضرموت بدون أهداف.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، حقق فريق نجم سبأ ذمار أول فوز له هذا الموسم على ضيفه فريق قصيعر من المكلا بثلاثة أهداف دون رد، فيما تغلب فريق سيئون على ضيفه تضامن شبوة بهدف دون رد، وفي إب تعادل فريق تعاون بعدان مع مضيفه شباب الجيل الحديدة دون أهداف.

وضمن لقاءات المجموعة ذاتها حقق فريق نصر الضالع فوزا صعبا على ضيفه شعلة عدن بهدف دون رد، وفاز اليرموك بسداسية نظيفة على فريق شرارة لحج.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498650
Too many connections