مسؤول إماراتي: الإجراءات الأمنية بمطارات اليمن لا تقل عن مثيلاتها في الدول المتقدمة Bookmark and Share
التاريخ : 04-01-2011 قال مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الأمارات العربية المتحدة سيف محمد السويدي" إن تطور التجهيزات المستخدمة في نقاط الكشف في المطارات اليمنية وكفاءة العاملين عليها لا تقل عن مثيلاتها في دول العالم المتقدم في إجراءاتها الأمنية المنفذة في المطارات الدولية".

قال مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الأمارات العربية المتحدة سيف محمد السويدي" إن تطور التجهيزات المستخدمة في نقاط الكشف في المطارات اليمنية وكفاءة العاملين عليها لا تقل عن مثيلاتها في دول العالم المتقدم في إجراءاتها الأمنية المنفذة في المطارات الدولية".

وأعرب لدى مغادرته صنعاء اليوم عن إعجابه بالحس الأمني والتقدم الملحوظ في الإجراءات الأمنية التي تستخدم في مطار صنعاء الدولي وغيرها من المطارات في الجمهورية اليمنية.

ووصف مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) نتائج زيارته لليمن بالناجحة والمثمرة. موضحا بأنه تم الإطلاع خلال الزيارة على الإجراءات الأمنية في المطارات اليمنية والتعامل مع طرود الشحن والمسافرين من الناحية الأمنية.

ولفت السويدي إلى انه تم في نهاية الزيارة التوقيع على مذكرة تفاهم بين البلدين في مجال النقل الجوي وسبل تعزيزها وتطويرها.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد حامد أحمد فرج الذي كان في وداعه أن مذكرة التفاهم الموقعة بين اليمن والإمارات تضمنت إضافة رحلات طيران دبي إلى صنعاء بواقع أربع رحلات في الأسبوع والحث على التعاون في مجال التدريب والتنسيق وتبادل المعلومات والخبرات وتحديد موعد لمراجعة هذه المذكرة في النصف الثاني من العام الحالي في اجتماع سيعقد بأبوظبي.

وأشار إلى أن الوفد الإماراتي اطلع على الإجراءات الأمنية في مطارات صنعاء وعدن ونوعية الدورات التدريبية التي تتم بهذه الجوانب ومستوى التجهيزات الموجودة التي تعتبر من احدث التكنولوجيا التي ركبت في المطارات إلى جانب آلية وإجراءات العمل المتبعة فيها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443752
Too many connections