وحدة عدن يتصدر الأولى واليرموك الثانية في ثالث جولات دوري الثانية للقدم Bookmark and Share
التاريخ : 08-01-2011 فاز فريق وحدة عدن على ضيفه فريق الأهلي من الحديدة بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 2010م - 2011م.

فاز فريق وحدة عدن على ضيفه فريق الأهلي من الحديدة بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 2010م - 2011م.

ورفع الوحدة بهذا الفوز رصيده إلى سبع نقاط محتلا صدارة الترتيب في حين تراجع الأهلي إلى المركز الرابع بأربع نقاط.

وتغلب فريق شمسان من عدن على مضيفه فريق دوعن الحضرمي بخمسة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى ست نقاط متقدما للمركز الثاني، في حين تجمد رصيد دوعن عند أربع نقاط في المركز الخامس.

وفي الحالمة تعز فاز فريق الطليعة على ضيفه القادم من صنعاء فريق 22 مايو بهدفين لهدف ضمن لقاءات المجموعة ذاتها ليرفع الطليعة رصيده إلى ست نقاط متقدما للمركز الثالث ، فيما ظل 22 مايو في مركزه قبل أخير المجموعة بنقطة يتيمة.

وفي محافظة المهرة تعادل فريق الجزع مع ضيفه ريان ساه حضرموت بهدف لكل منهما ليحصد الأخير أول نقطة له في ذيل الترتيب، فيما رفع الريان رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وفي ختام لقاءات الجولة ذاتها لحساب المجموعة الأولى فاز فريق خنفر ابين على ضيفه فريقه سلام الغرفة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليرفع رصيده
إلى أربع نقاط متقدما للمركز السادس، بينما بقي سلام الغرفة عند رصيده السابق أربع نقاط في المركز السابع.

وفي المجموعة الثانية حقق فريق الشعلة من عدن فوزا سهلا على مضيفه تعاون بعدان برباعية نظيفة ليرفع الشعلة رصيده إلى ست نقاط متقدما للمركز الثاني، في حين تجمد رصيد التعاون عند أربع نقاط متراجعا للمركز السادس.

وفاز فريق قصيعر على ضيفه نصر الضالع بهدف دون رد ضمن لقاءات المجموعة الثانية ليرفع الأول رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد النصر عند أربع نقاط متراجعا للمركز الخامس.

وفي محافظة شبوة فاز شباب الجيل من الحديدة على مضيفه تضامن شبوة بهدف دون رد ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط متقدما للمركز الرابع، في حين يظل التضامن في مركزه اخير المجموعة دون نقاط.

وعلى ملعب نادي الوحدة بعدن تغلب فريق الشرارة من لحج على فريق سيئون بثلاثة أهداف لهدف ليرفع الشرارة رصيده إلى ست نقاط متقدما للمركز الثالث، فيما توقف رصيد سيئون عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وكان فريق اليرموك حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه نجم سبأ أمس في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة ضمن المجموعة الثانية رافعا رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، فيما تراجع نجم سبأ إلى المركز السابع برصيد ثلاث نقاط.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586617
Too many connections