صقر تعز يحرز لقب بطولة النخبة لكرة الطاولة Bookmark and Share
التاريخ : 09-01-2011 أحرز فريق صقر تعز لقب بطولة النخبة لكرة الطاولة للموسم 2010م، إثر تغلبه اليوم على أهلي صنعاء 3 / صفر في المباراة النهائية للبطولة التي نظمها الإتحاد العام للعبة على الصالة الدولية بصنعاء ليوم واحد.

أحرز فريق صقر تعز لقب بطولة النخبة لكرة الطاولة للموسم 2010م، إثر تغلبه اليوم على أهلي صنعاء 3 / صفر في المباراة النهائية للبطولة التي نظمها الإتحاد العام للعبة على الصالة الدولية بصنعاء ليوم واحد.

فيما حل فريق أهلي صنعاء في المركز الثاني بفوزه على العروبة بنتيجة 3 / صفر، وحل فريق العروبة في المركز الثالث.

في ختام البطولة كرم الإتحاد العام لكرة الطاولة فريق صقر تعز بكأس المركز الأول والميدالية الذهبية بالإضافة إلى جائزة مالية قدرها 300 الف ريال، وفريق أهلي صنعاء بالميداليات الفضية ومبلغ 200 الف ريال، والعروبة بالميداليات البرونزية ومبلغ 100 الف ريال.

يذكر أن صقر الحالمة تعز جمع هذا الموسم بين بطولتي كأس رئيس الجمهورية والنخبة بفوزه على محتكر البطولات أهلي صنعاء في نهائي البطولتين بنتيجة 3 / صفر، بذلك يكون الصقر كسر حاجز احتكار أهلي صنعاء للبطولات المختلفة للعبة التي استمرت لأعوام عديدة.

من جانب آخر تنطلق غداً منافسات بطولة التميز للفردي المستحدثة هذا الموسم من قبل إتحاد اللعبة، والتي يشارك فيها أفضل تسعة لاعبين وفقاً لنتائجهم وتصنيفهم لدى الإتحاد العام لكرة الطاولة وهم" عمرالكدس، وائل القرشي، محمد الحاشدي، فهد جبران ، طه المحاقري، منير الذبحاني، أحمد المطري، مجد الذبحاني، وليد عطاء".

وسيتم منح جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، حيث يحصل الفائز الأول في بطولة التميز للفردي على مائة الف ريال والثاني خمسة وسبعون الف ريال ، والثالث خمسون الف ريال.

وقال رئيس الإتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" إن هاتين البطولتين خاتمة نشاط الإتحاد للموسم الرياضي 2010م ،وتعتبران من أقوى بطولات الموسم كونهما تضمان أفضل الفرق واللاعبين".

وأضاف "إن الإتحاد حرص على استحداث هاتين البطولتين وخصص جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، لتشجيع الفرق واللاعبين المتميزين أصحاب المراكز الأولى في بطولات الموسم فضلاً عن الاهتمام بنوعية المسابقات التي يتم إقامتها".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446287
Too many connections