فريق الأمل عراس يتصدر بطولة الجمهورية للشطرنج لأندية الدرجة الثانية Bookmark and Share
التاريخ : 09-01-2011 احتفظ فريق الأمل عراس بصدارته لبطولة الجمهورية للشطرنج لأندية الدرجة الثانية بتعادله مع فريق الرشيد تعز بنقطتين لكل منهما في اطار مباريات الجولة الخامسة التي جرت لقاءاتها مساء اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بعدن.

احتفظ فريق الأمل عراس بصدارته لبطولة الجمهورية للشطرنج لأندية الدرجة الثانية بتعادله مع فريق الرشيد تعز بنقطتين لكل منهما في اطار مباريات الجولة الخامسة التي جرت لقاءاتها مساء اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بعدن.

فيما حافظ ردفان على المركز الثاني بتعادلة مع فريق حسان بنفس النتيجة ، ليأتي فريق سلام معبر في المركز الثالث إثر فوزه على فريق خنفر باربع نقاط دون مقابل .

وبهذه النتيجة يكون رفع كل من فرق الامل وردفان وسلام معبر رصيد كل منهم الى سبع نقاط فيما اسفرت بقية لقاءات الجولة عن النتائج التالية:
تعادل شباب ماوية مع شباب همدان 2-2
فوز الوضيح على الصحة تعز 3-1
فوز وحدة عمران على نصر عدن 3-1
تعادل نسيم مأرب مع شباب كحلان 2-2

وستقام صباح يوم غد لقاءات الجولة السادسة ، وتختتم البطولة مساء الغد بعد انهاء لقاءات الجولة السابعة والاخيرة.

تجدر الإشارة الى ان هذه البطولة التي بدأت في السادس من الشهر الجاري بمشاركة 15 فريقا من اندية الدرجة الثانية ، ستتأهل الفرق الحائزة على المراكز الأربعة الأولى فيها الى مصاف الدرجة الأولى فيما سيهبط الفريقان الحائزان على المركزين الأخيرين إلى مصاف الدرجة
الثالثة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27556849
Too many connections