اعتذار قطري عن عدم إمكانية إجراء مباراة ودية مع المنتخب الاولمبي Bookmark and Share
التاريخ : 18-01-2011 اعتذر الاتحاد القطري لكرة القدم للاتحاد اليمني العام لكرة القدم من إقامة مباراة تجريبية ودية للمنتخب الاولمبي القطري مع نظيره اليمني في الـ 25 يناير الجاري.

اعتذر الاتحاد القطري لكرة القدم للاتحاد اليمني العام لكرة القدم من إقامة مباراة تجريبية ودية للمنتخب الاولمبي القطري مع نظيره اليمني في الـ 25 يناير الجاري.

وأرجع أسباب اعتذاره لانشغاله بنهائيات كأس أمم أسيا لكرة القدم في نسختها الـ 15 المقامة حالياً بالدوحة.

فيما قال مدرب المنتخب الاولمبي الأثيوبي ابراهام مبراتو لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المنتخب سيلعب مباراة تجريبية يوم 4 فبراير القادم في صنعاء مع المنتخب السوداني.

وتواصل الأمانة العامة للاتحاد اتصالاتها مع عدد من الاتحادات العربية لإقامة مباريات تجريبية أخرى للمنتخب قبل خوض تصفيات أسيا لأولمبياد لندن.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الإثيوبي ابراهام مبراتو تدريباته الجادة والمكثفة في معسكره الداخلي بصنعاء استعداداً للمشاركة في تصفيات أمم آسيا المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.

حيث يخوض أولى مبارياته في الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، بمواجهة نظيره السنغافوري في مباراة الذهاب التي ستقام يوم الأربعاء 24 فبراير القادم بصنعاء، على أن يخوض المنتخبان لقاء الإياب بسنغافورة في 9 مارس القادم.

وسيكون على اليمن صاحب التصنيف رقم 21 على مستوى آسيا تجاوز سنغافورة بمجموع اللقاءين حتى يصعد إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى التصفيات الأخيرة التي ستحدد هوية المنتخبات التي ستمثل القارة الصفراء في أولمبياد القارة العجوز.

وأوضح المدرب الإثيوبي أن التشكيلة التي يضمها المنتخب حالياً المكونة من 27 لاعباً تم اعتمادها من بين 40 لاعباً هي القائمة الأولية للمنتخب وفق أسس ومعايير فنية خاصة تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب وأغلبها من عناصر منتخب الشباب الذي شارك في نهائيات أمم آسيا بالصين 2010م بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الذين برزوا في البطولات المحلية والذين سيشكلون نواة للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

والمدرب الإثيوبي ابرهام يعد أول إثيوبي يقود منتخب يمني، وسبق لهذا المدرب أن قاد فريق هلال الحديدة بطل الدوري والكأس الموسم قبل الماضي قبل ثلاث سنوات وحقق معه نتائج طيبة.

يذكر أن أخر مشاركة للمنتخب الأولمبي اليمني كانت في تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لاولمبياد بكين صيف 2008، والتي ضمت إلى جانبه منتخبات الإمارات وأوزباكستان وكوريا الجنوبية، وخرج منها من الدور التمهيدي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446286
Too many connections