العنسي بطل ناشئي آسيا في فردي التنس وشيماء العلفي ونيلاروين بطلتا زوجي الفتيات Bookmark and Share
التاريخ : 29-01-2011 أحرز نجم التنس اليمني غسان العنسي لقب التجمع الاول لبطولة آسيا الدولية لناشئي التنس لفئة الفردي المقامة حاليا في ميانمار، اثر فوزه اليوم الجمعة في المباراة النهائية على اللاعب السنغافوري أونج الذي حل وصيفا بنتيجة 6 / 4 .

أحرز نجم التنس اليمني غسان العنسي لقب التجمع الاول لبطولة آسيا الدولية لناشئي التنس لفئة الفردي المقامة حاليا في ميانمار، اثر فوزه اليوم الجمعة في المباراة النهائية على اللاعب السنغافوري أونج الذي حل وصيفا بنتيجة 6 / 4 .

وبهذا الفوز ضمن اللاعب العنسي التأهل الى بطولة الصين الدولية للتنس التي ستقام في شهر مارس القادم.

وكان اللاعب العنسي قد تأهل الى الدور النهائي لفئة الفردي اثر تغلبه في دور نصف النهائي على المصنف الاول في البطولة اللاعب دالور من بنجلادش بنتيجة ( 6 / 4 ) و ( 7 / 5 ).

وفي إنجاز آخر للتنس اليمني أحرزت اللاعبة اليمنية شيماء العلفي بمعية لاعبة ميانمار نيلاروين لقب البطولة في زوجي الفتيات اثر فوزهما في المباراة النهائية اليوم على الثنائي السيرلانكي شيت ذيت سو وكين بايسون.

وكانت اليمنية شيماء العلفي قد خرجت في دور الثمانية بمنافسات فردي الفتيات ضمن البطولة ذاتها اثر خسارتها يوم امس امام الماليزية سيازلين يسر ، في حين ودع زميلها سمير سند منافسات البطولة مبكرا بخسارته امام الباكستاني موجاهد في دور الـ 16 ضمن منافسات الفردي.

واوضح امين عام الاتحاد اليمني للتنس والاسكواش نبيل المهدي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان اللاعبين العنسي وشيماء وسند يشاركون في البطولة الاسيوية ضمن منتخب غرب اسيا بعد اختيارهم من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة لقائمة المنتخب اثر تحقيقهم لقب بطولة غرب اسيا للمرة الثانية على التوالي والتي جرت بسوريا في سبتمبر الماضي.

واشار المهدي الى ان اللاعبين الثلاثة خاضوا تمارين مكثفة تحت اشراف المدرب الوطني سلطان المسمري ضمن معسكر تدريبي مغلق نفذه الاتحاد استعدادا للمشاركة في البطولة واستمر عشرة ايام.

وبحسب برنامج البطولة تنطلق يوم غد السبت منافسات التجمع الثاني للبطولة التي يشارك فيها 64 لاعبا ولاعبة من دول آسيا، والتي تجري منافساتها في فئات فردي وزوجي الرجال وفردي وزوجي الفتيات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections