التلال يواصل صدارته لدوري نخبة القدم بفوزه الصعب على أهلي تعز Bookmark and Share
التاريخ : 29-01-2011 واصل التلال عدن صدارته للدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى إثر فوزه الصعب والثمين على ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 11 من البطولة الكروية الرسمية الأولى في اليمن.

واصل التلال عدن صدارته للدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى إثر فوزه الصعب والثمين على ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 11 من البطولة الكروية الرسمية الأولى في اليمن.

سجل هدف التلال الوحيد لاعبه المحترف الكونغولي ماتشمبا في الدقيقة العاشرة من شوط المباراة الأول ، ليعزز التلال صدارته لقائمة ترتيب فرق الدوري برصيد 22 نقطة ، بينما توقف أهلي تعز عند رصيده السابق 7 نقاط في مركزه الثاني عشر.

في العاصمة صنعاء انتزع ممثلها الرابع في دوري النخبة العروبة فوزاُ ثميناً وهاماً من انياب ضيفه القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة بهدف دون رد أحرزه لاعبه المحترف النيجيري فتاي أديسا في دقائق شوط المباراة الثاني.

ورفع العروبة رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة شعب صنعاء وضيفه الصقر غد السبت ، فيما تراجع الهلال بهذه الخسارة التي تعد الثانية له هذا الموسم خطوة للوراء بالترتيب الخامس برصيده السابق 18 نقطة.

في المدينة الحالمة تعز واصل شعب حضرموت صحوته الجيدة وخطف فوزاُ ثميناً من مضيفه الرشيد بهدفين نظيفين سجلهما لاعبيه سالم موسى في الدقيقة السادسة من الشوط الأول واحمد العمودي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع شعب حضرموت رصيده بهذا الفوز الثمين خارج قواعده إلى 20 نقطة متقدماً للمرتبة الثالثة ، في حين تجمد الرشيد عن الرصيد 10 نقاط في مركزه الحادي عشر.

وانتهى اللقاء الذي جمع اتحاد اب وضيفه حسان ابين بتعادل إيجابي بهدف لمثله ، حيث تقدم الاتحاد في الدقيقة 17 من الشوط الأول عن طريق لاعبه المحترف المصري عادل رجب ، وعادل لحسان في الدقيقة 27 من نفس الشوط هدافه عبود مبروك.

وحصد اتحاد اب بهذا التعادل نقطته الـ 16 في المركز السابع ، كما أضاف حسان نقطته الـ 11 في مركزه العاشر.

وتختتم منافسات هذه الجولة غد السبت بمباراة قوية وهامة تجمع المتحفز والطامح شعب صنعاء المتراجع للمركز الرابع مؤقتاً بـ19 نقطة وضيفه حامل اللقب الصقر تعز الثامن بـ15 نقطة ، في مواجهة يتطلع فيها الصقر إلى مواصلة انطلاقته المتأخرة بعد تحقيقه فوزين متتاليين في المرحلتين الماضيتين.

وكانت منافسات هذه الجولة انطلقت أمس الخميس بمباراتين أسفرت الأولى عن مضاعفة فريق شعب إب جراح مضيفه وحدة صنعاء بفوزه عليه بـهدفين مقابل هدف ، رافعاً شعب إب رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة متقدما إلى المركز السادس ، فيما ظل وحدة صنعاء على حاله بنقاطه الخمس في ذيل القائمة وبات أقوى الفرق المرشحة للهبوط إلى دوري المظاليم (الدرجة الثانية).

قطب العاصمة الآخر فريق أهلي صنعاء مُني بهزيمة هي السادسة في مشواره بدوري النخبة من مضيفه شباب البيضاء بـهدفين دون رد ليعزز الشباب رصيده إلى 14 نقطة في مركزه التاسع ، بينما بقي الأهلي عند رصيده السابق 7 نقاط في المركز الـ13 قبل الأخير وأصبح مهدداً بقوة للهبوط لدوري المظاليم للمرة الأولى في تاريخه العريق.
سبأ


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494987
Too many connections