محافظ عدن يؤكد أهمية تضافر الجهود لإنجاز مشاريع خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2010

أكد محافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري أهمية تضافر الجهود لإنجاز كافة المشاريع المتعلقة ببطولة خليجي 20 في مختلف المجالات.

وحث في الأمسية الرمضانية التي نظمتها السلطة المحلية اليوم الجهات المعنية على التحضير الجيد لإجراء عملية القرعة الخاصة بالبطولة، والمقررة الأحد القادم بعدن، ويحضرها العديد من الشخصيات الرياضية العربية والخليجية والدولية.
وقال الدكتور الجفري: إن هذه البطولة تمثل تحديا لليمن، وتأكيدا على أمنه واستقراره وقدرته على استضافة وتنظيم مثل هذه البطولات.
وأشار إلى أن محافظة عدن أصبحت ورشة عمل لتنفيذ المهام والأعمال في العديد من المجالات، والتي قطعت فيها شوطا كبيرا بما فيها الطرقات والإيواء ومشاريع صندوق النظافة وتحسين المدينة.
وثمن محافظ عدن الجهود التي أسهمت في إنجاز تلك المشاريع، مشيرا إلى أن تلك المشاريع عملت على تشغيل العديد من الأيادي العاملة.
ولفت الدكتور الجفري إلى أنه يجري حاليا في المحافظة تنفيذ العديد من الدورات التأهيلية للشباب والطلاب في إطار دعم السلطة المحلية للجانب البشري بهدف خلق فرص عمل للشباب في المحافظة.

وناقش المشاركون في الأمسية عددا من الموضوعات المتعلقة بالمشاريع الخاصة ببطولة خليجي 20 في الجوانب السياحية المتمثلة بإعادة تأهيل الفنادق والمواقع السياحية، وكذا المشاريع الخدمية الخاصة بالبنى التحتية للمحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزيرالشباب يؤكد دعم الوزارة لكافة الأنشطة الرياضية بمحافظة البيضاء
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري الصعوبات التي تواجهها أندية المحافظة في المجال الرياضي ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440406
Too many connections