أهلي صنعاء يعزز تصدره للمجموعة الأولى بدوري رجال السلة Bookmark and Share
التاريخ : 10-03-2011 صنعاء ـ سبأنت: متابعة / سامي العمري عزز فريق أهلي صنعاء تصدره للمجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة فئة الرجال إثر فوزه على جاره 22 مايو بنتيجة 56 / 40 في المباراة التي جرت بينهما اليوم بصنعاء في الجولة الأولى لإياب هذه المجموعة.

بهذا الفوز رفع حامل اللقب فريق أهلي صنعاء رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الأولى ، فيما وصل رصيد فريق 22 مايو الصاعد حديثا إلى هذه الدرجة إلى نقطتين في المركز الثالث.

وأقيمت اليوم المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الأولى تمكن فيها شعب حضرموت من تحقيق فوزا عريضا على جاره المكلا وبنتيجة 58 / 22 ، ليحصد الشعب بذلك أولى نقطتين له في الدوري محتلا المركز الثاني، فيما وضع المكلا أول نقطة له في رصيده بالدوري محتلا المركز الرابع والأخير في المجموعة.

وفي المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى فئة الرجال تمكن شعب إب من الفوز على الصاعد مجددا إلى هذا الدوري فريق الميناء عدن بنتيجة 79 / 45 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الصالة المغلقة بمدينة إب في ثاني مباريات الجولة الأولى لهذه المجموعة.

وحصد شعب إب بهذا الفوز أولى نقطتين له في الدوري ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية، فيما وضع الميناء أول نقطة له في رصيده بالدوري في المركز الثالث.

وكان التلال وصيف حامل اللقب حقق فوزا عريضا على جاره شمسان بنتيجة بلغت 63 / 26 في افتتاح منافسات هذه الجولة الأحد الماضي ليتصدر التلال ترتيب المجموعة الثانية بنقطتين، فيما حصل شمسان على أول نقطة له في حسابه بالدوري محتلا المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة.

وفي دوري الدرجة الأولى لفئة الناشئين تغلب حامل اللقب فريق 22 مايو على جاره أهلي صنعاء بنتيجة 69 / 57 في المباراة التي جرت بينهما اليوم بصنعاء في افتتاح أولى جولات إياب المجموعة الأولى بالدوري.

ورفع 22 مايو رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما بلغ رصيد أهلي صنعاء نقطتين في المركز الثالث لهذه المجموعة.

كما تغلب فريق شعب حضرموت على جاره المكلا بنتيجة 54 / 37 في أولى مبارياتهما في الدوري والتي جرت بينهما اليوم بمدينة المكلا ، ليحصد الشعب أولى نقطتين له في الدوري محتلا المركز الثاني بالمجموعة الأولى، فيما حصل المكلا على أول نقطة له في الدوري محتلا المركز الرابع والأخير.

وفي المجموعة الثانية تغلب فريق شعب إب على الصاعد مجددا إلى الدرجة الأولى فريق الميناء بنتيجة 66 / 54 في المباراة التي جرت بينهما اليوم بمدينة إب.

وحصد شعب إب بهذا الفوز أولى نقطتين له محتلا المركز الثاني بالمجموعة الثانية، فيما وضع الميناء أولى نقاطه في حسابه بالدوري محتلا المركز الرابع والأخير.

وكانت منافسات المجموعة الثانية لدوري ناشئي الدرجة الأولى انطلقت الأحد الماضي بمباراة تمكن فيها فريق التلال من الفوز على جاره شمسان 62 / 48 ليتصدر التلال ترتيب هذه المجموعة بنقطتين، فيما حصل شمسان على نقطة واحدة وضعته في المركز الثالث.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة ينهي المعسكر الإعدادي الثاني
أنهى المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة تحت سن 17 عاما المعسكر التدريبي الثاني الذي بدأ في أغسطس الجاري بمشاركة 16 لاعبا في العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة. ...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443767
Too many connections