طليعة تعز يفوز على وحدة عدن في الجولة العاشرة من دوري الثانية للقدم Bookmark and Share
التاريخ : 10-03-2011 انتزع فريق طليعة تعز فوزا ثمينا ومهماً من أنياب ضيفه متصدر المجموعة الأولى فريق وحدة عدن بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت اليوم بينهما ضمن لقاءات الجولة العاشرة من إياب الدوري العام لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

بهذا الفوز الثمين رفع الطليعة رصيده إلى 16 نقطة متقدما للمركز الثاني مؤقتا، فيما بقي الوحدة رغم خسارته في صدارة المجموعة برصيده السابق 20 نقطة.

وضمن المجموعة الأولى احتسب حكم لقاء فريقا سلام الغرفة وجاره دوعن على ملعب جواس بسيئون النتيجة لصالح دوعن ثلاثة مقابل صفر بسبب انسحاب السلام، حاصدا بهذه النتيجة 16 نقطة متقدما للمركز الثالث مؤقتا، في حين تراجع السلام إلى المركز الثامن بـ11 نقطة.

وفي المجموعة الثانية تعادل فريقا شباب الجيل من الحديدة مع ضيفه نصر الضالع ايجابيا بهدفين لكل منهما ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز الخامس مؤقتا، في حين تقدم النصر إلى المركز الرابع مؤقتا بنفس الرصيد.

وكان فريق 22 مايو استهل مشوار الإياب بفوز ثمين على حساب ضيفه فريق شمسان من عدن بهدف نظيف أمس في افتتاح لقاءات الجولة العاشرة ضمن المجموعة الأولى، رافعا رصيده إلى 14 نقطة متقدما للمركز السابع، فيما تجمد شمسان عند رصيده السابق 15 نقطة متراجعا للمركز الرابع.

وتقام يوم غد الجمعة خمسة لقاءات كروية ضمن الجولة ذاتها بواقع لقائين ضمن المجموعة الأولى وثلاثة لقاءات ضمن المجموعة الثانية.

في المجموعة الأولى يلتقي خنفر ابين الخامس بـ14 نقطة مضيفه الجريح فريق الجرع من المهرة قبل الأخير بست نقاط، بينما يحل فريق أهلي الحديدة السادس بـ14 نقطة ضيفا على فريق ريان ساه من حضرموت متذيل الترتيب بست نقاط.

ويمثل لقاء متصدر المجموعة الثانية فريق الشعلة عدن بـ21 نقطة مضيفه نجم سبأ من ذمار 19 نقطة صاحب المركز الثاني ابرز لقاءات المجموعة.

كما يلتقي شرارة لحج السادس بـ13 نقطة مضيفه تضامن شبوة السابع بـ10 نقاط ، فيما يحل قصيعر المكلا أخير المجموعة بخمس نقاط ضيفا على اليرموك الثالث بــ15 نقطة.

وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد السبت بلقاء وحيد ضمن المجموعة الثانية يجمع تعاون بعدان الثامن بــ10 نقاط مع مضيفه سيئون التاسع بثمان نقاط.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451525
Too many connections