فوز سيئون على تعاون بعدان في اختتام الجولة 10 من دوري الثانية لكرة القدم Bookmark and Share
التاريخ : 12-03-2011 فاز فريق سيئون على ضيفه تعاون بعدان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في اختتام لقاءات الجولة الأولى في مرحلة الإياب والعاشرة في مسيرة الدوري العام لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية.

سجل الهدف الأول لسيئون اللاعب رشيد فرهيد منتصف الشوط الأول وأضاف زميله مروان الكثيري الهدف الثاني في الدقيقة 31 من الشوط ذاته.

بهذا الفوز رفع سيئون رصيده إلى 11 نقطة متقدما للمركز الثامن، في حين تجمد رصيد التعاون عند تسع نقاط في المركز قبل الأخير.

وكان نجم سبأ انتزع موقع صدارة المجموعة الثانية من ضيفه شعلة عدن اثر فوزه عليه بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة أمس الجمعة، ليرفع النجم رصيده إلى 22 نقطة، بفارق نقطة عن شعلة عدن الذي تراجع إلى المركز الثاني.

وبدوره اكرم اليرموك وفادة ضيفه قصيعر المكلا بستة أهداف مقابل هدف ضمن المجموعة ذاتها رافعا رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة في مركزه السابق الثالث، في حين تجمد رصيد قصيعر عند خمس نقاط في ذيل الترتيب.

وفي محافظة شبوة احتسبت نتيجة مباراة التضامن وضيفه شرارة لحج لصالح الأول بسبب انسحاب الشرارة، ليرفع التضامن رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز السادس بينما تجمد رصيد الشرارة عند 13 نقطة في المركز السابع.

وفي المجموعة الأولى حقق أهلي الحديدة فوزا ثمينا على مضيفه ريان ساه بهدف نظيف رافعا رصيده إلى 17 متقدما إلى المركز الثاني، فيما ظل رصيد ريان ساه على حاله ست نقاط في المركز الأخير.

وانتهى لقاء خنفر ابين ومضيفه الجزع المهرة بالتعادل السلبي بينهما ليرفع خنفر رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، كما رفع الجزع رصيده إلى سبع نقاط في المركز قبل الأخير.

وكان طليعة تعز انتزع فوزا مهما من ضيفه وحدة عدن بثلاثة أهداف لهدف ضمن لقاءات المجموعة الأولى التي جرت الخميس الماضي، ليرفع الطليعة رصيده إلى 16 نقطة متقدما للمركز الثاني في حين ظل رصيد الوحدة 20 نقطة متمسكا بموقعه في الصدارة.

وظفر دوعن بنقاط الفوز بمباراته مع جاره سلام الغرفة التي لم تقم بسبب انسحاب السلام ليحتسب حكم المباراة النتيجة لصالح دوعن بثلاثة دون مقابل، ليرفع دوعن رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد السلام عند 11 نقطة متراجعا للمركز الثامن.

وفي المجموعة الثانية تعادل شباب الجيل مع ضيفه نصر الضالع بهدفين لكل منهما ليرفع الجيل رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن النصر الذي يمتلك نفس الرصيد في المركز الرابع.

يذكر أن لقاءات هذه الجولة افتتحت الأربعاء الماضي بلقاء ضمن المجموعة الأولى جمع 22 مايو بضيفه شمسان وانتهى بفوز الأول بهدف يتيم ليرفع مايو رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد شمسان عند 15 نقطة متراجعا للمركز الخامس


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442917
Too many connections