الفهد يعلن تأجيل اجتماع الكويت لرؤساء اتحادات الكرة الخليجية إلى أجل غير مسمى Bookmark and Share
التاريخ : 19-08-2010 أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل الاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي سبق ودعا الاتحاد لانعقاده في 20 أغسطس الجاري بالكويت, إلى أجل غير مسمى.

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل الاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي سبق ودعا الاتحاد لانعقاده في 20 أغسطس الجاري بالكويت, إلى أجل غير مسمى.

ونقلت صحيفة السياسة الكويتية في عددها الصادر اليوم عن رئيس الإتحاد الكويتي سمو الشيخ طلال الفهد قوله " نظرا لارتباطات الإخوة رؤساء الاتحادات المشاركين في خليجي 20 باليمن ولما يمثله رمضان من معان وقيم خالدة تستوجب بعض الارتباطات والأنشطة الدينية والاجتماعية وحرصا على توحيد المواقف وتضافر الجهود وإجماع الآراء لإنجاح خليجي 20, فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا عقده في الكويت لأصحاب السمو والسعادة الإخوة رؤساء الاتحادات المشاركة في خليجي 20 إلى أجل غير مسمى ".

وأضاف " إن هذا التأجيل جاء على الرغم من أن جميع الترتيبات والإجراءات قد تم اتخاذها لاستضافة رؤساء الاتحادات في بلدهم الثاني الكويت في جو إيماني روحاني بمناسبة هذا الشهر الفضيل ووسط ترحيب من الجميع بهم في الكويت إخوة كراما وضيوفا أعزاء بين إخوانهم أهل الكويت".

وجدد سمو الشيخ طلال الفهد موقف الكويت الثابت والمبدئي الداعم لإقامة دورة كأس خليجي 20 باليمن التزاما وتحقيقا لأمنية أطلقها الشهيد فهد الأحمد الجابر الصباح منذ أكثر من عشرين عاما .

وقال " سنعمل جاهدين وبكل ما نملك لإقامة خليجي 20 على ارض اليمن الشقيق، مؤكدين إصرارنا على مشاركة الكويت في هذا العرس الكروي الخليجي في اليمن".. مشددا أن قرار مشاركة الكويت في خليجي 20 باليمن محسوم ونهائي .

وأختتم رئيس الإتحاد الكويتي تصريحه بالقول " نحن على ثقة من أن اليمن الشقيق أصل العروبة والعراقة وكرم الضيافة العربية الأصيلة قادر على تنظيم وإقامة هذه البطولة بما يليق بسمعتنا الرياضية وتحقيق الأهداف المنشودة من هذا التجمع الكروي الخليجي الأهم على المستوى الإقليمي والعربي".


وعلى صعيد متصل كشفت صحيفة الإتحاد الإماراتية في عددها الصادر اليوم أن الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ألغت الاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي دعا إليه إتحاد الكرة الكويتي, وذلك بسبب اعتذار 5 اتحادات عن عدم الحضور هي الإمارات وعمان واليمن وقطر والعراق مقابل تأكيد ثلاثة اتحادات فقط حضورها هي الكويت والسعودية والبحرين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تأجيل مباراة أهلي صنعاء والصقر لمشاركة الأخير في كأس الاتحاد الآسيوي
تأجلت مباراة فريقي أهلي صنعاء وضيفه الصقر تعز، التي كان من المقرر أن تقام عصر اليوم الخميس على ملعب الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الأولى...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442867
Too many connections