الزوكا : المرحلة القادمة ستشهد اهتماما أكبر بالشباب Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2011 أكد وزير الشباب والرياضة عارف عوض الزوكا أن المرحلة القادمة من عمل الوزارة ستشهد اهتماما أكبر بالشباب اليمني ومشاكله وهمومه واستيعاب طاقاته وإبداعاته.

وقال الوزير الزوكا خلال اجتماعه اليوم بقيادات وكوادر وموظفي الوزارة إنه تولى مهام الوزارة في ظروف عصيبة تعيشها اليمن، مؤكدا أنه سيسعى لإعادة التوازن لعمل الوزارة من خلال الاهتمام أكثر بقطاع الشباب باعتباره العمود الفقري في المجتمع.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تمتلك كفاءات وخبرات كثيرة ولن تستطيع أن تحقق أي طموحات إلا بتضافر وتعاون جهود الجميع وتوظيف القدرات والخبرات بشكل يسهم في الارتقاء بواقع الشباب والرياضة في اليمن.

وخاطب الزوكا موظفي الوزارة قائلا مكتبي مفتوح للجميع وسنفتح صفحة جديدة وسنقيّم أداء الجميع ولا نقبل بالفساد في وزارتنا، والكفاءة في العمل هي المقياس وسنطبق مبدأ الثواب والعقاب، وأرجو أن يكون الجميع عند مستوى المسئولية.

وحث وزير الشباب قيادات وموظفي الوزارة على تحمل أمانة المسئولية في العمل، مشيرا إلى أن قيادة الوزارة ستعمل على تسوية ومعالجة أوضاع الموظفين وتوزيع الكادر في القطاعات المختلفة وفقا لاحتياجات كل قطاع.

وأكد أهمية المقترحات والتصورات لإيجاد آلية ونظام جديد في تسيير عمل وأداء الوزارة في قطاعاتها المختلفة. مشددا على ضرورة أن تقوم الاتحادات والأندية الرياضية بتصحيح أوضاعها.

ولفت إلى أهمية الدراسات والبحوث لتحديد احتياجات المحافظات والأندية والاتحادات من منشآت رياضية مع مراعاة الجهات التي تتطلب أولوية في تلك المشاريع.

وأعلن الوزير عارف الزوكا استقالته من رئاسة نادي التلال بعدن ورئاسة مجلس تنسيق الأندية بمحافظات عدن ولحج وأبين، مؤكدا أن جميع الأندية والاتحادات الرياضية صارت من مسئوليته كوزير للشباب والرياضة.

من جانبه أكد نائب وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتفاني والإخلاص فيه بحيث لا تتكرر الأخطاء السابقة في أداء الوزارة.

وخلال الاجتماع استمع الوزير عارف الزوكا من موظفي وكوادر الوزارة إلى مداخلات عن همومهم ومشاكل العمل في مختلف القطاعات والتي تعوق تحسين الأداء وقدّم عدد من موظفي وكوادر الوزارة مقترحات وتصورات لمعالجة بعض الاختلالات في سير أداء الوزارة بمختلف قطاعاتها وبما يسهم في تحسن وجودة أداء الوزارة وانعكاسات ذلك على وضع الشباب والرياضة في اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وحدة عدن يكتسح الميناء في أولى مباريات المرحلة الثانية من بطولة المريسي
اكتسح فريق الوحدة عدن شباك فريق الميناء بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب الشهيد حامد بنادي الوحدة الرياضي بمدينة الشيخ عثمان محافظة عدن في أولى مباريات المرحلة الثانية لبطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الـ18 لكرة القدم . ...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447302
Too many connections