خنفر أبين يقفز للمركز الثالث بفوزه على طليعة تعز في دوري ثانية كرة القدم Bookmark and Share
التاريخ : 19-03-2011 تعادل فريقا شمسان وأهلي الحديدة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الفقيد "حسين باوزير" بمديرية المعلا بمحافظة عدن في أطار مباريات المجموعة الأولى بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم للجولة الحادية عشرة.


التعادل لم يخدم الفريقين حيث بقي الأهلي على مركزه الثاني برصيد 18 نقطه، بينما تراجع شمسان إلى المركز السادس برصيد16 نقطة.

وفي اب تعادل فريقا تعاون بعدان وشباب الجيل بهدف لمثله، ليرفع بهذه النتيجة شباب الجيل رصيده إلى 14 نقطه متقدما إلى المركز الرابع مؤقتا، بينما بقي تعاون بعدان على مركزه السابق التاسع برصيد 9 نقاط.

وحقق خنفر ابين فوزا مهما وإن بصعوبة على ضيفه طليعة تعز بهدف يتيم، رفع رصيده إلى 18 نقطة متقدما إلى المركز الثالث مباشرة، بينما تراجع الطليعة إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيده السابق 16 نقطه.

وكان الشعلة حقق فوزاً ثمينا وصعباً على ضيفه نصر الضالع بهدف وحيد في افتتاح الجولة أمس، كما تغلب اليرموك على شرارة لحج بثلاثة أهداف لهدفين.

وتختتم هذه الجولة غدا الجمعة بإقامة خمس مباريات ضمن المجموعتين بواقع لقائين ضمن المجموعة الأولى وثلاثة لقاءات ضمن المجموعة الثانية.

في المجموعة الأولى يستضيف وحدة عدن متصدر الترتيب بـ 20 نقطة القادم من العاصمة صنعاء 22 مايو السابع بـ 14 نقطة، بينما يحل سلام الغرفة من حضرموت الثامن بـ 11 نقطة ضيفا على جزع المهرة التاسع بسبع نقاط.

ويلتقي الطامح للمنافسة على المقدمة فريق دوعن من حضرموت الرابع بـ16 جاره ريان ساه أخير المجموعة برصيد ست نقاط.

في المجموعة الثانية يحل الطامح للصعود إلى دوري الأضواء نجم سبأ من ذمار الثاني ب22 نقطة ضيفا ثقيلا على الجريح قصيعر المكلا متذيل الترتيب بخمس نقاط ، في حين يلتقي سيئون الثامن ب11 نقطة مضيفه تضامن شبوة السادس ب13 نقطة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581206
Too many connections