أهلي صنعاء يحقق فوزا ثمينا على اتحاد إب بثلاثة أهداف لهدف Bookmark and Share
التاريخ : 19-03-2011 واصل فريق أهلي صنعاء صحوته بتحقيق فوزا ثمينا خارج قواعده على ضيفه فريق اتحاد إب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم بإب ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

افتتح التسجيل للأهلي لاعبه علي النونو بعد مرور ثمان دقائق من بداية المباراة ، فيما عادل الاتحاد في الدقيقة 34 من من الشوط ذاته عن طريق المحترف النيجيري صانداي ، وتقدم الأهلي مجددا عن طريق المحترف الأردني موسى حمّاد في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني ، واختتم النونو ثلاثية الأهلي في الدقيقة الثامنة من الشوط ذاته.

بهذا الفوز رفع أهلي صنعاء رصيده إلى 19 نقطة متقدما إلى المركز العاشر مؤقتا ، بينما ظل إتحاد إب عند رصيده 21 نقطة في المركز السابع.

وفي صنعاء خطف أهلي تعز نقطة ثمينة من أنياب مضيفه شعب صنعاء بتعادله بهدف لمثله ، ليرفع أهلي تعز رصيده إلى 13 نقطة قابعا في مركزه الأخير ، بينما رفع الشعب رصيده إلى 24 نقطة متراجعا إلى المركز الخامس مؤقتا.

وتغلب فريق حسان على ضيفه شعب حضرموت بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الوحدة بأبين .
ورفع حسان رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة متقدما إلى المركز التاسع ، بينما تجمد رصيد شعب حضرموت عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وفي تعز انتزع فريق شعب إب فوزا هاما على مضيفه فريق الرشيد بهدفين دون رد سجلهما لاعبا الشعب رضوان عبد الجبار ومروان جزيلان.
ورفع شعب إب رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة متقدما إلى المركز الثالث مؤقتا ، فيما ظل الرشيد في المركز الثالث عشر قبل الأخير بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة.
وتستكمل مباريات هذه الجولة غد السبت وبعد غد الأحد بمباراتين هامتين لفريقي الصدارة حيث يلتقي المتصدر التلال عدن 31 نقطة غدا ضيفه القادم من العاصمة صنعاء الوحدة 14 نقطة في المركز الثاني عشر ، فيما تشهد الحالمة تعز بعد غد الأحد مواجهة ساخنة وقوية تجمع حامل اللقب الصقر تعز 22 نقطة وضيفه العروبة ثاني الترتيب بـ27 نقطة.

وكان الاتحاد العام لكرة القدم أجّل المباراة الافتتاحية للجولة الـ16 من إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي كان مقررا إقامتها الخميس في مدينة البيضاء وتجمع فريقي هلال الحديدة ومضيفه شباب البيضاء وذلك بسبب الأوضاع الحالية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مانشستر يونايتد يفوز على مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين
فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدور الثاني من كأس الاتحاد الانجليزي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447285
Too many connections