التلال يتمسك بصدارة دوري النخبة بفوزه على وحدة صنعاء 2 / Bookmark and Share
التاريخ : 19-03-2011 تمسك التلال عدن بقوة بصدارته لقائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه الثمين والصعب على ضيفه القادم من العاصمة وحدة صنعاء بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حقات بعدن ضمن منافسات الجولة الـ 16 من البطولة الكروية الرسمية الأولى في اليمن.

وافتتح التلال التسجيل في الدقيقة 18 من شوط المباراة الثاني عن طريق مدافعه الدولي أحمد الصادق وعزز المحترف الإثيوبي نافيتي تافيستا تقدم فريقه التلال بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 44 من المباراة.

بهذا الفوز المهم رفع التلال رصيده إلى 34 نقطة مواصلاً التحليق في سماء الصدارة، بينما تجمد الوحدة عند رصيده السابق 14 نقطة في الترتيب الثاني عشر.

تختتم منافسات هذه الجولة غد الأحد بمواجهة ساخنة وقوية تجمع حامل اللقب الصقر تعز 22 نقطة السادس وضيفه العروبة 27 نقطة الثاني اللذين يطمح كليهما لظفر بنقاط المباراة الثلاث الثمينة، إذ يسعى بقوة الصقر إلى الفوز بغية الاقتراب أكثر إلى الصدارة سيما انه لديه مباراة مؤجلة وتقليص الفارق مع المتصدر التلال ومواصلة نتائجه الجيدة والزحف نحو المنافسة على إحراز اللقب الغالي للمرة الثالثة في تاريخه وامتلاكه للأبد.

في المقابل يدرك العروبة الذي فرض نفسه بقوة بين الكبار هذا الموسم أن لا خيار أمامه سوى الفوز في هذه المواجهة الصعبة وكسب نقاطها والسعي لإحراج الصقر في عقر داره وسط جمهوره وتحقيق نتيجة إيجابية يعزز بها حظوظه في المنافسة على اللقب الغالي لأول مرة في تاريخه والاقتراب أكثر إلى الصدارة التي باتت قريبة جداً منه ومواصلة ملاحقته للمتصدر التلال.

كانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الجمعة بأربع مباريات أسفرت عن مواصلة فريق أهلي صنعاء صحوته الجيدة بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي والذي جاء هذه المرة خارج قواعده على حساب ضيفه فريق اتحاد إب بثلاثة أهداف مقابل هدف، رافعاً الأهلي صنعاء رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة متقدما إلى المركز العاشر مؤقتا ، بينما ظل إتحاد إب عند رصيده 21 نقطة في المركز السابع.

فيما خطف أهلي تعز نقطة ثمينة من أنياب مضيفه شعب صنعاء بتعادلهما الإيجابي بهدف لمثله، ليرفع أهلي تعز رصيده إلى 13 نقطة قابعا في مركزه الأخير، بينما رفع الشعب رصيده إلى 24 نقطة متراجعا إلى المركز الخامس مؤقتا.

على الجانب الأخر تغلب فريق حسان على ضيفه شعب حضرموت بهدف وحيد، معززاً حسان رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة متقدما إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد شعب حضرموت عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وفي تعز انتزع فريق شعب إب فوزا هاما على مضيفه فريق الرشيد بهدفين دون رد، رافعاً الشعب رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة متقدما إلى المركز الثالث مؤقتا، فيما ظل الرشيد في المركز الثالث عشر قبل الأخير بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة.

يذكر أن الاتحاد العام لكرة القدم كان أجّل المباراة الافتتاحية لمنافسات هذه الجولة التي كان مقررا إقامتها الخميس الماضي في مدينة البيضاء وتجمع فريقي هلال الحديدة ومضيفه شباب البيضاء إلى وقت لاحق.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447587
Too many connections