فوز المنتخب الأولمبي على نظيره السنغافوري في تصفيات آسيا لأولمبياد لندن Bookmark and Share
التاريخ : 20-03-2011 قطع المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم نصف المشوار للتأهل إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 إثر فوزه على منتخب سنغافورة الأولمبي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي جرت بينهما اليوم على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين الإماراتية

أنهى المنتخب الوطني الشوط الأول متقدما بهدف دون رد سجله مهاجمه أيمن الهاجري في الدقيقة 38 من الشوط الأول بعد انفراده بحارس مرمى سنغافورة.

وبعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني أضاف لاعب المنتخب محمد العنبري الهدف الثاني ، ولم يتمكن أي من المنتخبين التسجيل في ما تبقى من زمن المباراة لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني الأولمبي بهدفين دون مقابل.

ويلعب المنتخب الوطني مباراة الإياب أمام المنتخب السنغافوري بعد غد الاثنين على الملعب ذاته بفرصتي الفوز أو التعادل بغية التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة ينهي المعسكر الإعدادي الثاني
أنهى المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة تحت سن 17 عاما المعسكر التدريبي الثاني الذي بدأ في أغسطس الجاري بمشاركة 16 لاعبا في العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة. ...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447576
Too many connections