وزير الإعلام يحث وسائل الإعلام على إنجاح فعاليات بطولة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 21-08-2010 تحتضن مدينة عدن بعد غدٍ الأحد احتفالية إجراء قرعة بطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن نهاية نوفمبر القادم.

تحتضن مدينة عدن بعد غدٍ الأحد احتفالية إجراء قرعة بطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن نهاية نوفمبر القادم.

وحث وزير الإعلام حسن اللوزي كافة الوسائل الإعلامية على العمل لإنجاح فعاليات بطولة كأس الخليج العربي العشرين. وأكد الوزير اللوزي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الأهمية التي تتصف بها الدورة العشرون لكأس الخليج العربي لكرة القدم التي تستضيفها اليمن والمسؤولية الهامة التي تتحملها كافة الوسائل الإعلامية بالنسبة لهذا الحدث الرياضي والشبابي الكبير التي تحتضنه العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن ومحافظة أبين.
وقال: على وسائل الإعلام القيام بواجباتها تجاه بطولة خليجي عشرين بتغطية أخبارها ومتابعة كافة النشاطات والفعاليات المتصلة بها والمعززة لكل جوانب النجاح الذي ينشده الجميع في اليمن وفي كافة أقطار مجلس التعاون الخليجي والعراق الشقيق خاصة ونحن على مشارف تنفيذ الخطوة العملية والإجرائية الأولى بعد غدٍ الأحد لإقامة الاحتفال لإجراء قرعة خليجي 20 بعدن".
ولفت وزير الإعلام إلى ضرورة الارتقاء بالعمل الإعلامي إلى أعلى مستويات المهنية والابتكار وتقديم الجديد خاصة ما يتعلق بتعزيز الألفة والترابط الوثيق بين أبناء المنطقة العربية بكافة الهموم والتطلعات المتشتركة وخدمة حاجات محبي اللعبة الشعبية والجماهيرية الأولى في الكوكب الصغير "كرة القدم".
وأشار إلى أهمية مراعاة كل الحقوق والاختصاصات المعطاة لقنوات أبو ظبي الرياضية التي حازت على إمتياز تغطية حقوق بطولة خليجي 20 وأهمية التعاون معها في الحدود القانونية المرعية، وبما يساعد على إنجاح فعاليات البطولة وإبراز الصورة المشرقة في حياة اليمن على المستويات الثقافية والرياضية والشبابية والاجتماعية.
وأكد اللوزي قدرة اليمن الكاملة على تقديم كافة الخدمات المطلوبة، وفي مقدمتها واجبات الضيافة لكل الأشقاء والوافدين إلى البطولة على أفضل ما يكون، مشددا على الاهتمام بإبراز كل ما يجلي الصورة الحقيقة للأوضاع الايجابية في اليمن وكل ما يتعلق بخصائص اليمن الحضارية.

من جانبه أوضح أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور حميد شيباني في تصريح مماثل أنه استكملت كافة الإجراءات والترتيبات النهائية لإجراء القرعة لبطولة خليجي 20 وفقا للائحة والشروط والمواصفات الدولية المعتمدة لمثل هذا الحدث الرياضي الهام.
وأشار شباني إلى أنه سيشارك في الحفل وفود الاتحادات الرياضية الخليجية وسيشمل الحفل كلمة اللجنة المنظمة للبطولة وإجراء القرعة التي ستنقل فضائيا من قبل الجهة التي تملك الحقوق الكاملة للبطولة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزيرالشباب يؤكد دعم الوزارة لكافة الأنشطة الرياضية بمحافظة البيضاء
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري الصعوبات التي تواجهها أندية المحافظة في المجال الرياضي ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443733
Too many connections