وصول عدد من وفود اتحادات كرة القدم الخليجية Bookmark and Share
التاريخ : 21-08-2010 وصلت إلى صنعاء اليوم عدد من الوفود الخليجية لاتحادات كرة القدم للمشاركة في حفل قرعة خليجي 20 التي ستقام غداً الأحد في العاصمة الاقتصادية عدن.

وصلت إلى صنعاء اليوم عدد من الوفود الخليجية لاتحادات كرة القدم للمشاركة في حفل قرعة خليجي 20 التي ستقام غداً الأحد في العاصمة الاقتصادية عدن. 

حيث وصل وفد الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة أمين سر الاتحاد صالح بن عبدالله الفارسي، وأمين سر الاتحاد العراقي طارق أحمد علي.
وقال أمين سر الاتحاد العماني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن القرعة سيتم إجرائها حسب اللائحة المنظمة قبل ثلاثة أشهر من بطولة خليجي عشرين ويتم فيها تحديد الفرق المشاركة في مجموعتين.
وأوضح بأن اليمن سترأس المجموعة الأولى فيما ترأس عمان المجموعة الثانية كونها هي حاملة أخر نسخة من خليجي 19، مؤكداً بأن اليمن استكملت كل التجهيزات والترتيبات لانطلاق بطولة خليجي 20 في موعدها المحدد.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441736
Too many connections