نتائج بطولات الأعسم وغلام والمريسي لكرة القدم بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 22-08-2010 تصدر فريق الشعلة المجموعة الثانية لبطولة الفقيد غلام لكرة القدم، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم رجل الأعمال عدنان الكاف على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.

تصدر فريق الشعلة المجموعة الثانية لبطولة الفقيد غلام لكرة القدم، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم رجل الأعمال عدنان الكاف على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.

جاء تصدر الشعلة إثر فوزه على شباب المنصورة بهدف وحيد، سجله اللاعب سليمان محمد صالح في الشوط الأول من المباراة التي جرت بينهما أمس.
بهذة النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى ست نقاط، متصدرا المجموعة، فيما بقى فريق شباب المنصورة دون نقاط من مباراة واحدة.

إلى ذلك حقق فريق الميناء فوزا كبيرا على منتخب الجالية الصومالية بعدن بـ 12 هدفا مقابل 7 أهداف في المباراة التي جرت بينهما أمس في إطار بطولة الفقيد عادل الاعسم الثانية لكرة القدم، التي ينظمها نادي الوحدة الرياضي بعدن بدعم رجل الأعمال خالد محسن نائب رئيس الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية.
سجل لفريق الميناء كل من هاني محفوظ وإبراهيم عوض ثلاثة أهداف وهدفين كل من مروان عبد الملك وكارم السراري فيما سجل كل من ناظم عليوة وإياد احمد هدف، بينما سجل لمنتخب الجالية علي الشريف أربعة أهداف وهدف واحد كل من عبد القادر فهداوي وجامع عيسى وسالم الشريف.

وفي سياق آخر تصدر فريق شمسان المجموعة الأولى لبطولة كأس الفقيد المريسي الرمضانية الـ 17 التي ينظمها اتحاد كرة القدم فرع عدن بدعم كاك بنك.
جاء تصدره إثر فوزه على نصر عدن بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن في إطار المجموعة الأولى.
انتهى الشوط الأول بتقدم شمسان بثلاثة أهداف نظيفة سجلها مروان عبد الملك ومنذر هاشم ومحسن محمد، فيما أضاف اللاعب محمد حنش الهدف الرابع لفريق شمسان في الشوط الثاني من المباراة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : فيصل الحاج
عنوان التعليق : هاني محفوظ قادم بقوة
مبروك للميناء وكل من هاني محفوظ وابراهيم عوض يستاهلوا

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447283
Too many connections