أمين سر الاتحاد العماني يصل عدن حاملا كأس بطولة الخليج Bookmark and Share
التاريخ : 22-08-2010 وصل الى عدن حاملا كأس بطولة الخليج امين سر الاتحاد العماني لكرة القدم صالح بن عبدالله الفارسي، بالاضافة الى امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد علي.

وصل الى عدن حاملا كأس بطولة الخليج امين سر الاتحاد العماني لكرة القدم صالح بن عبدالله الفارسي، بالاضافة الى امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد علي.

كما وصل الى عدن نجم الكرة البحرينية الكابتن حمود سلطان للمشاركة في حفل اجراء قرعة بطولة خليجي عشرين المقرر اقامته مساء اليوم الاحد.
وتمنى النجم البحريني حمود سلطان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ النجاح والتوفيق لليمن في استضافة هذه البطولة وان تكون من افضل البطولات الخليجية .. معبرا عن سروره لاستضافته في حفل اجراء قرعة البطولة، ومعتبرا ذلك شرفا له ولليمن بلده الثاني .. شاكرا الجهات المنظمة لدعوته للمشاركة في هذا الحفل.
كان في استقبال الجميع لدى وصولهم مطار عدن الدولي محافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري وامين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور حميد الشيباني وعدد من المسئولين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان لنهائي بطولة التنس بعدن
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451529
Too many connections