عدن تحتضن حفل إجراء قرعة بطولة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 23-08-2010 اقيم مساء اليوم بمدينة عدن احتفال باجراء قرعة دورة خليجي 20 بحضور الدول الثمان المشاركة في البطولة. وفي كلمته الترحيبية شكر وزير الشباب والرياضة حمود عباد باسم الحكومة واللجنة العليا لخليجي 20 ,دول الخليج والعراق على دورهم في إنجاح إستضافة البطولة في اليمن.

اقيم مساء اليوم بمدينة عدن احتفال باجراء قرعة دورة خليجي 20 بحضور الدول الثمان المشاركة في البطولة.
وفي كلمته الترحيبية شكر وزير الشباب والرياضة حمود عباد باسم الحكومة واللجنة العليا لخليجي 20 ,دول الخليج والعراق على دورهم في إنجاح إستضافة البطولة في اليمن.
وأكد أن اليمن أنجزت كل مفردات فعاليات البطولة من حيث المنشآت الإيوائية والرياضية والتنظيمية.
وقال وزير الشباب والرياضة "ستتيح البطولة للأشقاء فرصة التعرف على الحب الغامر الذي يكنه لهم إخوانهم في اليمن.. مؤكداً قدرة اليمن على تحقيق النجاح المأمول للبطولة على إعتبار أنها تعني لهم قيمة وحدوية وأخوية ستعزز من أواصر الإخوة بين الأشقاء في اليمن والخليج والعراق".
من جانبه أعلن مدير البطولة رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي جاهزية اليمن للبطولة والمتمثل في بدء سحب قرعة البطولة اليوم .. مشيراً الى أن اليمن تخطو بثقة نحو الإستضافة وقد تحولت الجمهورية اليمنية الى ورشة عمل منذ أن منحها الأشقاء في الخليج ثقة الإستضافة
لخليجي 20.
ووعد بأن تكون البطولة مميزة وستترك ذكريات مميزة ستظل عالقة لسنوات في أذهان الأشقاء في الخليج والعراق.. شاكراً لرؤساء الإتحادات الخليجية تقديمهم كل الدعم والمشورة لإنجاح الدورة.
كما شكر العيسي رئيس الإتحاد الآسيوي محمد بن همام العبد الله، وقال" أنه ظل بإستمرار يقدم الدعم لليمن في كل المناسبات".
والقى رئيس الإتحاد الآسيوي محمد بن همام العبد الله كلمة عبر فيها عن دعمه لانجاح البطولة ..وقال :"كلنا معكم في الخليج قلباً وقالباً، وندعمكم وكل جماهير الخليج معكم، فسيروا وربنا يوفقكم الى إنجاح هذه البطولة". 

عقب ذلك قدمت فرق إنشادية من مختلف محافظات الجمهورية وصلات إنشادية أبرزت الموروث الإنشادي اليمني الغزير والمتنوع، كما تخللها وصلات إنشادية ترحيبية بالأشقاء من دول الخليج والعراق ، وعكس الوجه الحضاري لليمن.
كما تم إستعراض فيلم وثائقي للمنشآت الرياضية المخصصة لخليجي 20 بالإضافة الى الوجه السياحي والحضاري لليمن وخصوصاً مدينة عدن التي ستكون قبلة اليمن في هذا الحدث الخليجي.

وقد تم إجراء مراسيم القرعة التي قسمت المنتخبات الثمانية الى مجموعتين،أسفرت على النحو التالي:
المجموعة الأولى ( اليمن ، الكويت ، قطر ، السعودية )
المجموعة الثانية ( عمان ، العراق ، الإمارات ، البحرين).

وقد اطلقت الألعاب النارية في سماء ثغر اليمن الباسم عدن بعد إنتهاء إجراء القرعة لخليجي 20.

حضر حفل قرعة خليجي 20 ، محافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري، ومحافظ محافظة لحج محسن النقيب، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفه آل خليفة، وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري، ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يوسف السركال ، وممثلي إتحادات كرة القدم الخليجية والعراق.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : علي
عنوان التعليق : ماحدث في قرعه خليجي عشرين
اخواني ماحدث في قرعه خليجي 20 انا برايي انه مقصود لليمن من ايدي خفيه تريد اجهاض استضافه الدوره ونقلها الي الي بلد اخر والطامه الكبرى ان المتعاونين في المؤامره مننا اليمنيين ولكن انشالله تستضي اليمن الدوره وتنجح باذن الله قولو امين
2)
الإسم : نوال
عنوان التعليق : يا رب
قريت في احد المواقع التشكيك بقدرة اليمن بأستضافة خليجي 20 بس حابه اقول لك من يظن هذا الشيء بأن اليمن سوف يحدث المفاجأة وسفوف يحقق نجاحا غير مسبوق في ذلك وان كانت مواردنا قليلة ولكن جهودنا وثقتنا بالله كبيرة سوف نقوم نحن الشباب وكمجهودات طوعية لانجاح هذا الحدث الكبير والله اكبر ع اعداء اليمن

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان لنهائي بطولة التنس بعدن
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443760
Too many connections