اختتام الدورة التدريبية الأولى لرابطة المشجعين اليمنيين Bookmark and Share
التاريخ : 23-08-2010 أنهى 26 متدرب ومتدربه الدورة التدريبية الخاصة بالاتصال التسويقي المتكامل الذي نظمته رابطة المشجعين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد العام لشباب اليمن.

أنهى 26 متدرب ومتدربه الدورة التدريبية الخاصة بالاتصال التسويقي المتكامل الذي نظمته رابطة المشجعين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد العام لشباب اليمن.

وقد تعرف المشاركين خلال الدور ة التى اقيمت تحت شعار " مؤمنون بدورنا بتحقيق الانتصار " على مدى اسبوع محاضرات علمية ونظرية وتطبيقية في مجال الاتصال ومهارات الاتصال ومجال التسويقي والترويجي وكيفية التفاوض الفعل .

وفي حفل الاختتام اشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن معمر مطهر الارياني بجهود رابطة المشجعين اليمنيين في تنظيم هذه الدورة التى اعطت افاقا جديدة للرابطة للبحث عن تمويل باعتبارها من اهم الصعوبات التى تواجه الرابطة خلال المرحلة الحالية .
وأشار إلى استعداد الوزارة لدعم الرابطة خاصة وهي في مراحلها الاولى وتحتاج لدعم ورعاية لتنفيذ برامجها وأنشطتها المختلفة..مؤكدا ضرورة نشر الوعي بدور رابطة المشجعين في اليمن والتى سيكون لها التاثير الكبير في الانتخابات الرياضة للاندية والاتحادات اليمنية ودعم جميع الانشطة الرياضة المحلية والبطولات العربية التى تستضفها بلادنا ومنها استضافة خليجي 20 خلال شهر نوفمبر المقبل .

من جانبه اكد عضو مجلس النواب وعضو مجلس الشرف الأعلى لرابطة المشجعين اليمنيين محمد رشاد العليمي أهمية وجود رابطة المشجعين اليمنيين في خلق وعي وطني وثقافي رياضي في كل مدرج من مدرجات الميادين الرياضية في اليمن والتى يتوافد اليها آلاف الرياضيين ..
داعيا جميع الأندية الرياضية اليمنية رفع أسماء كبار المشجعين الرياضيين من اجل تشكيل نواه لأعضاء حقيقيين يكونوا نواه لوعي مجتمعي رياضي وطني في المستقبل .

كما القيت عدد من الكلمات من قبل امين عام اللجنة الاولمبية محمد عبد الله الاهجري ورئيس رابطة المشجعين اليمنية عمار الحجري وكلمة المشاركين ريم عبد الله عتيق والتى اشارت في مجملها الى اهمية عقد الدورة التدريبية الاولى باعتبارها الخطوة الاولى الزاخرة بالانشطة والفعاليات الوطنية التي يتصدرها الحدث الابرز رياضيا كأهم استحقاق في تاريخ اليمن الرياضي المتمثل باستضافة بلادنا كأس خليجي 20 .

ولفتت الكلمات الى دور رابطة المشجعين اليمنية لدى الأوساط الرياضية لخلق نقلة اولى نوعية في الرياضة اليمنية وتعزيز مفاهيم التشجيع الرياضي الأخلاقي غير المتعصب ونبذ الشغب من الملاعب اليمنية رغم افتقارها لأبسط مقومات الدعم المعنوي والمادي وتعمل في ظروف استثنائيه .
وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : محمد الشجاع
عنوان التعليق : شكرا
شكرا لجهودكم وتمني مزيد من التالق والي الامام ياحلا فضائيه احبكم ابن اليمن

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الردماني بطل الأشبال وداحش للناشئين في بطولة المراكز الأولى للمبارزة
توج اللاعب أحمد الردماني من مركز نادي الشرطة بطل لبطولة المراكز الأولى للعبة المبارزة في فئة الأشبال التي نظمها الاتحاد العام للعبة على صالة نادي الضباط بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440406
Too many connections