رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم يشيد بمراسم حفل قرعة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 24-08-2010 أشاد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي بمراسم حفل قرعة خليجي 20 التي أقيمت في عدن.

أشاد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي بمراسم حفل قرعة خليجي 20 التي أقيمت في عدن.

وقال رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مراسم القرعة كانت بسيطة ومعبرة بما احتوته من فقرات متنوعة جسدت أصالة الشعب اليمني وحضارته وتراثه العريق .

ولفت بان الحفل قدم للحضور والمشاهدين فكرة عن أبرز ما وصلت إليه استعدادات وتحضيرات الاستضافة للبطولة وأعطى لمحة عن أهم المدن في الجمهورية اليمنية الشقيقة وأبرز المقومات والمعالم التي تتمتع بها.

وأكد البو سعيدي أن المجموعة الثانية التي تضم منتخب عمان الوطني الأول لكرة القدم حامل اللقب ومنتخبات البحرين والإمارات والعراق هي المجموعة الأقوى التي أفرزتها نتائج سحب قرعة خليجي 20.

وأضاف " نشكر الأشقاء في الاتحاد اليمني لكرة القدم على الخطوات الجادة المبذولة لاحتضان هذا العرس الكروي الخليجي وبالنسبة لنا فقد بدأ العد التنازلي لخوض غمار المنافسة منذ اللحظة التي تحددت فيها ملامح منتخبات المجموعة الثانية وسنسعى جاهدين لتطبيق البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للمنتخب وبكل حرص وجدية للحفاظ على اللقب الذي تحقق في خليجي 19 بمسقط".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440395
Too many connections