نتائج بطولتي كأس الرئيس لكرة القدم الخماسية والمريسي بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 25-08-2010 تأهل فريق مؤسسة الكهرباء عن المجموعة الرابعة إلى دور الثمانية لبطولة كأس الرئيس السابعة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني خلال شهر رمضان للمؤسسات والشركات.

تأهل فريق مؤسسة الكهرباء عن المجموعة الرابعة إلى دور الثمانية لبطولة كأس الرئيس السابعة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني خلال شهر رمضان للمؤسسات والشركات.

جاء تأهل فريق مؤسسة الكهرباء إثر فوزه على فريق مطابع الكتاب المدرسي بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على الصالة الرياضية المغلقة بعدن.
سجل أهداف مؤسسة الكهرباء اللاعب خالد سالم عمر هدفين وياسين عبدالرحمن هدف واحد، فيما سجل هدف مطابع الكتاب المدرسي اللاعب مرسي علي محمد.
في حين حل فريق شركة النفط في المركز الثاني عن المجموعة بعد تغلبه على فريق نقابة المحاميين بتسعة أهداف مقابل هدفين.
بهذه النتيجة رفع فريق الكهرباء رصيده إلى تسع نقاط وفريق شركة النفط إلى ست نقاط من ثلاث مباريات.

إلى ذلك فاز فريق وحدة عدن على فريق شباب المنصورة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة جرت بينهما على ملعب الشهيد الحبيشي في إطار مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كاس الفقيد المريسي الرمضانية الـ 17 لكرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بدعم كاك بنك.
انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منها، سجل هدف فريق المنصورة اللاعب ماجد نادر في الدقيقة 33 وعادل للوحدة اللاعب علي حسين في الدقيقة 41 من الشوط ذاته، فيما أضاف اللاعب فضل محسن الهدف الثاني لفريق الوحدة في الدقيقة 28 من الشوط الثاني، وعزز النتيجة اللاعب ماهر بن همام بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 40 من ذات الشوط.
ورغم الفوز إلا أن فريقي وحدة عدن وشباب المنصورة ودعا البطولة وتأهل فريق خنفر الذي تصدر المجموعة بفارق هدف عن فريق الوحدة إلى الدور الثاني بعد أن أصبح رصيد كل منهما أربع نقاط من مباراتين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443735
Too many connections