فوز أربع فرق في إفتتاح بطولة الفقيد عبد القادر موسى الخماسية لكرة القدم Bookmark and Share
التاريخ : 25-08-2010 انطلقت اأمس على ملاعب حديقة السبعين بصنعاء بطولة كرة القدم الخماسية الأولى التى ينظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع على كأس فقيد الاعلام عبد القادر محمد موسى.

انطلقت اأمس على ملاعب حديقة السبعين بصنعاء بطولة كرة القدم الخماسية الأولى التى ينظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع على كأس فقيد الاعلام عبد القادر محمد موسى.
حيث أقيمت أربع مباريات ضمن منافسات دور الذهاب، تمكن خلالها فريق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) من الفوز على فريق صحيفة السياسية بسبعة أهداف مقابل هدف مسجلاً بذلك أعلى نتيجة فوز ضمن مباريات دور الذهاب.

فيما حقق فريق صحيفة الثورة الفوز بصعوبة على فريق صحيفة 26 سبتمبر بهدف يتيم، وفي المباراة الثالثة خسر فريق صحيفة سبورت بصعوبة على فريق قناة اليمن الفضائية بهدفين مقابل ثلاثة أهداف، فيما سجل فريق صحيفة الرياضة ثاني أعلى نتيجة فوز في هذا الدور على فريق صحيفة الجمهورية بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

وتقام مباريات دور الإياب الخميس المقبل يإقامة أربع مباريات، تجمع المباراة الأولى فريقي صحيفتي 26 سبتمبر والثورة، فيما يلتقي في المبارة الثانية فريقي قناة اليمن الفضائية وصحيفة سبورت.
وتجمع المباراة الثالثة فريقي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وصحيفة السياسية، وبذات الوقت يلتقي فريقي صحيفة الجمهورية والرياضة في المباراة الرابعة والأخيرة. 

يذكر أن البطولة التي تستمر من 24 أغسطس وحتى 1 سبتمبر المقبل تقام مبارياتها بنظام الذهاب والاياب في دور الثمانية والصعود الى دور الأربعه ثم المباراة النهائية، وبمشاركة 8 فرق تمثل" وكالة الانباء اليمنية "سبأ"، وقناة اليمن، وصحف السياسية، الثورة، الجمهورية ،26
سبتمبر، الرياضة، سبورت.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441736
Too many connections