اختتام البطولة العسكرية الـ 15 لشهداء الوحدة للشطرنج بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 18-08-2011 اختتمت بصنعاء اليوم البطولة العسكرية الـ 15 لشهداء الوحدة للشطرنج والتي نظمها خلال الفترة 10 – 17 رمضان دائرة الرياضة العسكرية.

وفي الاختتام أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب والمنشآت التعليمية اللواء الركن علي سعيد عبيد أهمية إقامة البطولات والفعاليات الرياضية المتنوعة لمنتسبي القوات المسلحة بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب الرياضية .

وأشار عبيد إلى أن البطولة التي تقام خلال شهر رمضان من كل عام تأتي وفاءً للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوحدة اليمنية المباركة ومنجزات الثورة ومكاسبها العظيمة .

وأكد التزام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتقديم الدعم اللازم لإنجاح مثل هذه الفعاليات .. منوها بالجهود التي تبذلها دائرة الرياضة العسكرية في إقامة مثل الأنشطة والفعاليات الرياضية .

عقب ذلك جرى في الحفل الذي حضره مدير دائرة الرياضة العسكرية العميد موفق منصر تكريم الثلاثة الفائزين في البطولة بالجوائز التشجيعية.

حيث أحرز المركز الأول في البطولة اللاعب صالح الصايدي بست نقاط، وحل بالمركز الثاني علي الحليلة بخمس نقاط ونصف فيما حل ثالثا بشير الجبري بخمس نقاط في البطولة التي شارك فيها 34 من جميع وحدات المنطقة المركزية بالقوات المسلحة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اختتام بطولة كرة السلة التنشيطية بأمانة العاصمة
اختتمت بأمانة العاصمة اليوم البطولة الرمضانية التنشيطية لكرة السلة التي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع اللجنة الفنية للمراكز الصيفية تحت شعار "اليمن أولا". ...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442889
Too many connections