تأهل المصافي والتربية للدور النصف النهائي لبطولة كاس الرئيس الخماسية Bookmark and Share
التاريخ : 20-08-2011 تأهل فريقا شركة مصافي عدن ومكتب التربية والتعليم للدور نصف النهائي لبطولة كأس الرئيس الثامنة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان محافظة عدن.


وجاء تأهل فريق شركة مصافي عدن اثر فوزه على فريق الصحة العامة 11/1 في أولى مباريات الدور ربع النهائي التي جرت بينهما اليوم.

فيما جاء صعود فريق مكتب التربية والتعليم اثر تغلبه على فريق مؤسسة العيسي بضربات الترجيح 2 /3 بعد ان انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل منهما.

هذا وتقام غدا المباراتان الثالثة والرابعة في الدور ربع النهائي حيث يلتقي في الأولى فريق مؤسسة السراري مع فريق مكتب الإشغال العامة، ويلتقي في الثانية فريق المطار واليمنية مع فريق مؤسسة الكهرباء، وسيتأهل الفريقان الفائزان من هاتين المباراتين الى الدور نصف النهائي للبطولة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13354438
Too many connections