اختتام بطولة كرة السلة التنشيطية بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 20-08-2011 اختتمت بأمانة العاصمة اليوم البطولة الرمضانية التنشيطية لكرة السلة التي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع اللجنة الفنية للمراكز الصيفية تحت شعار "اليمن أولا".

وفي حفل الاختتام الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ، أوضح رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بأمانة العاصمة عبد الله عبيد أن البطولة كانت متميزة من جميع الجوانب سواء الفنية أو التنظيمية ..مشيرا إلى أن البطولة استمرت عشرة أيام بمشاركة ست فرق تمثل مختلف أندية الأمانة في إطار برنامج المراكز الصيفية للعام 2011م.

من جانبه أشار رئيس فرع الاتحاد العام لكرة السلة بأمانة العاصمة خالد الصغير ومقرر اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بالأمانة عبد الكريم الضحاك إلى أن هذه البطولة التنشيطية تهدف إلى استغلال أوقات الشباب في هذا الشهر الفضيل بما يعود بالفائدة عليهم.

فاز في البطولة فريق " العنيد " الذي حصل على المركز الأول فيما حل ثانيا فريق " الإمبراطور" على المركز الثاني ، فيما حاز على لقب الفريق المثالي "منتخب الأمانة" وفاز بلقب "بطل الدنك" اللاعب عبد الرحمن الخليدي ، ولقب "بطل الثري" اللاعب سلطان المشرقي ، فيما حصل اللاعب محمد يعيش على لقب هداف البطولة ، أما لقب اللاعب المثالي حاز عليه اللاعب أكرم الصباحي ، ولقب اللاعب الواعد يحيى السلامي .

الجدير بالذكر أنه تم تقسيم الفرق الست المشاركة على مجموعتين ضمت الأولى " الأمانة ، رجال الأعمال ، الإمبراطور " فيما ضمت الثانية " العميد ، النوارس ، العنيد " ، وتنافست كل مجموعة بنظام الذهاب والإياب تأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور النهائي.

وفي الاختتام تم توزيع الكؤوس على بطل الدوري والفائزين بالألقاب ، وكذا تكريم الحكام واللجان المشاركة والداعمين للبطولة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان لنهائي بطولة التنس بعدن
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13580288
Too many connections