تواصل فعاليات النشاط الرياضي الصيفي بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 20-08-2011 تتواصل بذمار فعاليات النشاط الرمضاني الرياضي الصيفي الذي يقمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والذي يشمل عدد من البطولات الرياضية للفئات العمرية المختلفة ويستمر حتى 25 رمضان.

وتنطلق يوم غدا السبت بذمار منافسات الدور النهائي الكروي فئة الكبار للنشاط الرمضاني الصيفي الموسع والذي يشارك فيها أربعة منتخبات رياضية للتنافس على خطف المراكز الأولى والفوز بالكأس، بنظام الكل مع الكل، وسيلتقي فريقي الماطري شباب العربي وفريقي الجوارح مع سبيستون على ملاعب المدينة الرياضية بذمار لتحديد المتأهلين في البطولة التي شارك فيها 28 فريق.

فيما تشهد ملاعب المدينة الرياضية بذمار منافسات الدور النهائي لبطولة كرة القدم للناشين والتي يشارك فيها منتخبات الصالح، الحسني، وشباب العزم، وملتقى الشباب، يتنافسوا على خطف كاس البطولة التي شارك فيها 16 فريق، فيما تتواصل التصفيات النهائية لبقية الأنشطة الرياضية كرة قدم وتنس الطاولة والشطرنج.

وأوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة شاجع محمد المقدشي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه يجرى حاليا الإعداد لاختتام الأنشطة وتكريم المبرزين في الأنشطة الرياضية المختلفة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزيرالشباب يؤكد دعم الوزارة لكافة الأنشطة الرياضية بمحافظة البيضاء
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري الصعوبات التي تواجهها أندية المحافظة في المجال الرياضي ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13341089
Too many connections