مونشنجلادباخ يتصدر الدوري الألماني لكرة القدم Bookmark and Share
التاريخ : 23-08-2011 تصدر فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ترتيب فرق الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما تغلب على ضيفه فولفسبورج 4/1 أمس في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.

ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول ، حيث أنه الفوز الثاني له حيث تغلب على بايرن ميونيخ 1-صفر في المرحلة الاولى مقابل تعادل واحد وتعادل مع شتوتغارت بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

وهذا الفوز الأول لمونشنغلادباخ على فولفسبورغ في الدوري منذ 14 أكتوبر 2006.

وتقدم فولفسبورج بهدف سجله ماكوتو هاسيبي بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة وبعدها حسم مونشنجلادباخ اللقاء لصالحه بأربعة أهداف سجلها ماركو ريوس (الهدفان الأول والرابع) في الدقيقتين 16 و67 وفيليب دايمس وراؤول بوباديلا في الدقيقتين 33 و45 .

وتستكمل المرحلة السبت، فيلعب بوروسيا دورتموند حامل اللقب مع نورمبرغ وبايرن ميونيخ مع هامبورغ وشتوتغارت مع باير ليفركوزن وفيردر بريمن مع فرايبورغ واوغسبورغ مع هوفنهايم وكولن مع كايزرسلاوترن، والاحد بمباراتي ماينتس مع شالكه وهانوفر مع هرتا برلين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
انترميلان يفوز على ميلان في الدوري الايطالي
فاز فريق انترميلان أمس على جاره ميلان حامل اللقب بهدف مقابل لاشيء في لقاء قمة ضمن منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم . وسجل المهاجم الارجنتيني دييغو ميليتو هدف المباراة في بداية الشوط الثاني ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13352689
Too many connections