استكمال أعمال التصوير للوحة الثقافية لافتتاحية بطولة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2010 استكمل المكتب التنفيذي للوحة الثقافية الافتتاحية لبطولة خليجي 20 اليوم أعمال التصوير الميدانية للمشاهد السينمائية الصحراوية الداخلة في تصميم اللوحة.

استكمل المكتب التنفيذي للوحة الثقافية الافتتاحية لبطولة خليجي 20 اليوم أعمال التصوير الميدانية للمشاهد السينمائية الصحراوية الداخلة في تصميم اللوحة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للمسرح والسينما مدير المكتب التنفيذي للوحة الثقافية الفنان صفوت الغشم أن أعمال التصوير تمت بنجاح وبجودة عالية على تلال رملية في صحراء محافظة لحج.

وأشار إلى أن المشاهد الصحراوية تجسد مرحلة تاريخية معينة من الحياة في شبه الجزيرة العربية والتي يتضمنها سيناريو اللوحة...معربا عن تقديره للجهود التي بذلها طاقم العمل والتي تطلبت العمل لساعات طويلة وفي أجواء شديدة الحر.

وكان المكتب التنفيذي للوحة قد اختار مواقع تصوير مختلفة تقع بين جبال شمسان وساحل العشاق بعدن جرى فيها تصوير مشاهد بحرية وجبلية استكمل العمل فيها قبل البدء في تصوير المشاهد الصحراء وهذه المشاهد تشكل لوحتين من مكونات اللوحة الثقافية الافتتاحية للبطولة.

وتم تجهيز المواقع بمتطلبات التصوير السينمائي والتجهيزات الفنية اللازمة وتنصيب عدد من الخيام وتجهيز مواقع التصوير بالمجسمات التاريخية والبوجكترات، كما تم اختيار قرابة 300 مشارك وكومبارس بأزياء ساحلية وجبلية وصحراوية.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : عبد الله محسن محمد امين
عنوان التعليق : بشارة خير
بسم الله الرحمن الرحيم هذا المنجز بشارة خير لليمن ولخليجي عشرين وان شاء الله يقدم فرقنا افضل اداء مش مهم الكاس ولكن المهم يرفع راس اليمن . ونتمنى للكل التوفيق والنجاح .. وان شاء الله ما حد يبخس بوجهنا من المتمردين . <][ روحي االيمن ][>

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449961
Too many connections