اختتام البطولة الرياضية الرمضانية بأمانة العاصمة وعدن Bookmark and Share
التاريخ : 05-09-2010 اختتمت مساء أمس بأمانة العاصمة البطولة الرياضية الرمضانية الأولى لألعاب كرة الطاولة، البلياردو، تايكواندو، ألعاب القوى، التي نظمها مجلس شباب أمانة العاصمة بالتعاون مع صالة بيروت الرياضية على مدى 20 يوما.

اختتمت مساء أمس بأمانة العاصمة البطولة الرياضية الرمضانية الأولى لألعاب كرة الطاولة، البلياردو، تايكواندو، ألعاب القوى، التي نظمها مجلس شباب أمانة العاصمة بالتعاون مع صالة بيروت الرياضية على مدى 20 يوما.

وفي حفل الختام أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب أهمية تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية في استغلال أوقات الفراغ.
وأشاد النقيب بما قدمه الشباب من مهارات وحركات رياضية في ألعاب التايكواندو والقوة الخارقة القادرين على العطاء والتحدي أيضا، داعيا إلى استمرار مثل هذه الأنشطة على مدى العام لتعدد وكثرة مواهب ومهارات الشباب المتجددة.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل رئيس مجلس شباب الأمانة نبيل راجح، والأمين العام للمجلس عبدالحكيم الريامي، ومدير صالة بيروت الرياضية الكابتن وديع هزاع، أشارت في مجملها إلى أهمية البطولة التي عملت على شغل أوقات فراغ 100 شاب من مختلف مديريات أمانة العاصمة العشر بما يفيدهم في تنمية وتقوية مهاراتهم البدنية والرياضية.
وأكدت الكلمات على ضرورة التركيز على الشباب باعتبارهم اصل الحاضر وبناة المستقبل في مجالات التنمية والبناء وإعدادهم الإعداد الجيد لإيجاد جيل متزن وقوي قادر على العطاء.

تخلل الحفل الذي حضره مدير عام الشباب بوزارة الشباب والرياضة حاشد أبو شوارب، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالأمانة والشخصيات الاجتماعية، أناشيد ترحيبية ووطنية وفقرات مسرحية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين والمشاركين والمدربين في مختلف الألعاب.

على صعيد أخر اختتمت بمحافظة عدن فعاليات دوري رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية بمديرية التواهي نظمه منتدى عدن الوطني الثقافي بالتنسيق مع نادي الميناء الرياضي.

وقد احتل المركز الأول في الدوري فريق الفقيد عبد الرحمن عبدالله ابراهيم، واحتل المركز الثاني فريق الفقيد محمد عبدالله فارع.

وفي حفل الاختتام أشار رئيس منتدى عدن الدكتور الخضر ناصر لصور إلى أهمية الدوري الرمضاني ونشر الوعي بين أوساط الشباب والاستفادة من أوقات فراغ الشباب.مشيرا إلى الارتباط الوثيق بين الثقافة والرياضة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزيرالشباب يؤكد دعم الوزارة لكافة الأنشطة الرياضية بمحافظة البيضاء
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري الصعوبات التي تواجهها أندية المحافظة في المجال الرياضي ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451529
Too many connections