المنتخب الوطني لكرة القدم يواجه نظيره السوري وديا غدا بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 06-09-2010 يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء مباراة ودية مع نظيره السوري على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء.

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء مباراة ودية مع نظيره السوري على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء.

تأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة أبرزها المشاركة في بطولة غرب آسيا السادسة التي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان أواخر سبتمبر الجاري، بالإضافة إلى استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الـ20 التي تحتضنها مدينة عدن خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر ومشاركة المنتخب السوري في نهائيات كأس آسيا المقررة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال يناير القادم.

واعتبر مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أمين السنيني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) المباراة مؤشرا قويا عن الحالة البدنية والفنية للمنتخب قبل خوضه الاستحقاقات القادمة.

وتوقع السنيني أن يقدم المنتخبان مباراة جيدة كونهما يسعيان إلى رفع الجاهزية استعدادا للاستحقاقات القارية والإقليمية القادمة.

وأشار إلى أن نتائج المعسكر الإعدادي الأخير في هولندا والذي استمر ثلاثة أسابيع تحت قيادة المدرب الكرواتي يروي ستريشكو مدرب المنتخب الوطني كانت ايجابية ومرضية، مؤكدا أن مستوى المنتخب في تطور مستمر.

ولفت إلى أن التشكيلة الأساسية للمنتخب ثابتة ومستقرة بنسبة 90 بالمائة ، موضحا أن التغييرات التي تحدث في صفوف المنتخب لا تكون غالبا في التشكيلة الأساسية وتتم بحسب الحاجة.

وكانت بعثة المنتخب السوري وصلت السبت الماضي إلى صنعاء قادمة من الكويت بعد أن خاض منتخب سوريا مباراة ودية أمام نظيره الكويتي خسرها بثلاثة أهداف دون رد.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : Mohamed
عنوان التعليق : Game time
Can any one tell me what time is the game today??
2)
الإسم : عبدالله
عنوان التعليق : اين الاستوديو
كل قنوات العالم يكون هنالك استوديو تحليلي قبل وبعد المباراه الا عندنا في اليمن ولم اجد معلقين اثنين على مباراه الا في اليمن هذا اسلوب والله غير لائق وقديم ولم اجد قناه يعلق معلقين الا في اليمن فمتى سنتقدم؟؟
3)
الإسم : فارس ريبيري
عنوان التعليق : دون تعليق
دون تعليق منتخب سورية يخسر أمام منتخب الكويت ب 3/0 بتسعة محترفين يـــــ

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447266
Too many connections