المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز بهدفين لهدف على نظيره السوري Bookmark and Share
التاريخ : 08-09-2010 فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره السوري بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء على ملعب المريسي بصنعاء.

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره السوري بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء على ملعب المريسي بصنعاء.

سجل هدف التقدم للمنتخب الوطني مهاجمه علي النونو من ضربة جزاء في الدقيقة الـ17 من زمن الشوط الأول، فيما عادل النتيجة للمنتخب السوري لاعبه أديب بركات في الدقيقة 29 من ذات الشوط ، وعزز المنتخب الوطني النتيجة في الدقيقة 14 من الشوط الثاني برأسية علي النونو.

وكان أداء المنتخبين متوسطاً في الشوط الأول إذ لم تظهر خلاله خطورة حقيقية للمنتخبين باستثناء فرصتين سنحت لهما في تسجيل هدفين من كرة ثابتة، مع أفضلية نسبية للمنتخب الوطني خلال نصف الشوط الأول، فيما فرض المنتخب السوري خلال الدقائق الأخيرة من الشوط نفسه سيطرته والضغط على مرمى حارس المنتحب الوطني سالم عوض، وحاول تعديل الخروج بهدف التقدم لكن دون فاعلية.

ولم يأتي الشوط الثاني بجديد في تحسن أداء المنتخبين اللذان تكافئا في المستوى والسيطرة على مجريات الشوط الثاني، باستثناء التغييرات الكثيفة لمدربي المنتخبين، وسنحت للمنتخبين فرص عديدة للتهديف كان أبرزها استغلال هدف التقدم للمنتخب الوطني عن طريق المهاجم علي النونو، الذي تلقى عكسية جميلة من اللاعب عارف ثابت أسكنها برأسه شباك حارس المنتخب السوري محمد رضوان في الدقيقة الـ14.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : خالد ألخولاني
عنوان التعليق : أستمرررو
ألف مبروك لـنا ألفوز أستمرو علئ ألمنـوال رائع لا هنتو ،،
2)
الإسم : عبد الرحمن الغشم
عنوان التعليق : قناة اليمن
اشكرقناة اليمن على البرامج التي عرضت في رمضان وارجو من الله ان يوفقكم لما يحب ويرضى
3)
الإسم : محمد عبداللة سيف حميد الشرعبى
عنوان التعليق : اجمل القنوات العربية
قتاة اليمن متميزة فى جميع النواحى واتمنالها دوام التقدم والازدهار
4)
الإسم : محمد عبداللة سيف حميد الشرعبى
عنوان التعليق : اجمل القنوات العربية
قتاة اليمن متميزة فى جميع النواحى واتمنالها دوام التقدم والازدهار

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441691
Too many connections